امين عام اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي يزور الاردن لتعبير عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني


جراسا -

يزور امين عام اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي مورا غونزاليس الاردن حاليا ضمن جولة تضامنية تشمل لبنان وسوريا لتضامن مع الشعب الفلسطيني وبمناسبة هذه الزيارة ينظم اتحاد الشباب الديمقراطي الاردني في الحزب الشيوعي الاردني السبت المقبل مهرجانا بعنوان " الحرية لفلسطين " غزة ... صرخة في وجه الامبريالية وذلك احتفالا بالذكرى الخمسين للثورة الكوبية وذلك بمجمع النقابات المهنية بعمان.


وسيتحدت في المهرجان امين عام اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي مورا غونزاليس ممثل سفارة فنزويلا الاشتراكية ، الدكتور انيس القاسم متحدثا عن جرائم الحرب الصهيونية في غزة ، فيما تشارك بالمهرجان الفرقة الفنية " شوها لايام " ، كما سيتم عرض فيلما ومعرضا للصورة الكاريكاتيرية عن المجازر الصهيونية والهيئة الشعبية والمعالمية لنصرة الشعب الفلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات