صالح العرموطي يدعو المرشحين للانتخابات نقابة المحامين للتنافس النظيف


جراسا -

خاص - اعتبر صالح العرموطي نقيب المحامين إن النقابة جسم واحد يعبر عن تطلعات الهيئة العامة ومستقبلها وان إشارات تحمل الطابع الطائفي او الإقليمي او الفئوي الجهوي وما انتخاب نقيب وأعضاء مجلس نقابة المحامين إلا تعبير عن إرادة الهيئة العامة، ولهذا فان نقيب المحامين وأعضاء المجلس يشكلون القاسم المشترك للهيئة العامة والمعبرين عن إرادتها".


و دعا العرموطي المرشحين لإنتخابات النقابة التي ستجري الشهر المقبل ، إلى تقديم برامج انتخابية تخدم أعضاء الهيئة العامة والوطن والمواطن والتنافس النظيف بين المحامين الذين تطوعوا للعمل النقابي .


ولفت العرموطي أن جميع المحامين وطنيون قوميون إسلاميون في خندق واحد وكل مرشح هو مرشح الهيئة العامة، وما اختيار العمل العام إلا من اجل خدمة النقابة وأهدافها وخدمة الوطن والمواطن وان النقابة ستعمل بكل قوتها لمحاربة التوجهات الفئوية وإسقاط أي شعار يهدف للنيل من وحدتنا ووحدة نقابتنا.

ويذكر إن النقابة تعتبر من اقدم النقابات المهنية الاردنية وأعرقها وحمايتها من أي مخاطر تهددها مهمتنا جميعا والحفاظ على وحدتها ووحدة موقفها الساعي لمواجهة كافة التحديات التي تواجهها مهمة كل عضو في هيئتها العامة وتحديدا في الظروف الراهنة وما يتعرض له وطننا من مخاطر تهدد استقراره السياسي والاجتماعي والاقتصادي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات