بالفيديو: أمريكى يختراع مصباح يضيء بدماء البشر


جراسا -

توصل المبتكر الامريكى ميك تومسون الى اختراع غير مسبوق، عندما صنع مصباح يضيء بدماء البشر التي تتفاعل مع مواد كيميائية موجودة باللمبة فتنتج الضوء المطلوب.

وذكرت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية ان مصمما امريكيا ابتكر لمبة لها حافة مسننة تستخدم في جرح اليد لتتساقط منها الدماء داخلها، حيث تحدث تفاعلات كيميائية بين مكونات الدم ومواد كيميائية فتحدث الاضاءة.

واكد ميك تومسون ان فكرة هذا الابتكار تهدف للتفكير مرتين فيما هو متاح لدى المجتمع من امكانيات، مشيرا الى ان متوسط استخدام الامريكي للطاقة يقدر بـ 338 كيلوات في العام.
حماية البيئة

وقال ميك تومسون عبر موقعه على شبكة الانترنت “هذا المصباح محاولة لجعل الناس يتساءلون ماذا سيحدث لو كانت هذه الطاقة على حساب الفرد نفسه.. فقد كثير من الدماء يمكن ان يضع حياتك في خطر، كذلك فان استهلاك كثير من الطاقة يضع البيئة في خطر”.

واظهر فيديو بثه المخترع الامريكى على مواقع الانترنت سيدة في الظلام تضع اصبعها على حافة المصباح والدم يتساقط في المصباح، الذي بدأ في التوهج بضوء ازرق لامع.

اليكم الفيديو
 




تعليقات القراء

نوره المغروره
كل شي تطور

قربنا نوصل القمر
05-06-2012 12:15 PM
مليونير متواضع
بكره في الاردن بصيرو يدبحو بعض للحصول على بعض من قطرات الدماء بوضعها في هذا الجهاز الفعال لكي يوفرو كهربا لان الكهربا ارتفعت
05-06-2012 12:33 PM
ّ(0_0)
ما فهمت الفيديو؟؟
05-06-2012 02:50 PM
الرسالة.
وتصدق المقولة : بالروح بالدم!.ء!!
05-06-2012 04:52 PM
واحد بارد
طب و الي ما فيه بوجهه دم .. بيعيش بالعتمة ؟؟؟
06-06-2012 08:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات