حمد: مباراة لبنان ستكشف لنا خططا مقترحة لطريقة اللعب بتصفيات المونديال


جراسا -

وصف المدير الفني العراقي عدنان حمد مباراة الأردن التي ستجمعه مع لبنان في المباراة الودية بكرة القدم والمقررة في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب صيدا البلدي بالمحطة المهمة التي تتواءم وأهمية مرحلة إعداد منتخب الأردن لخوض لقاءات الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وأكد حمد خلال حديثه للموقع الرسمي للأتحاد الاردني لكرة القدم اليوم الخميس، أن الجهاز الفني سيسعى خلال المباراة إلى تحقيق العديد من الفوائد الفنية والبدنية، مشيرا إلى أن اللقاء يعد فرصة ثمينة للوقوف على جاهزية اللاعبين وتعزيز حالة التناغم والتجانس بين اللاعبين .

وكشف حمد أن التدريبات الأخيرة تركزت على الشقين الفني والبدني لافتا إلى ضرورة استثمار هذه المحطة التحضيرية جيدا لأنها ستضع الجهاز الفني في صورة واضحة أمام خياراته المتاحة وخططه المقترحة للعب بتصفيات المونديال.

واضاف حمد: في الفترة الأخيرة لمسنا تركيزا عاليا من قبل اللاعبين وحرصا واضحا على تلقي التوجيهات وتنفيذها خلال التدريبات وسنشدد عليهم لترجمة هذا ذلك فوق أرض الواقع خلال المباراة.

وعن اختياراته للعناصر المرشحة لخوض المباراة أجاب حمد : عناصر المنتخب جاهزة جميعها فنيا وبدنيا، وهذا الأمر يوسع من خياراتنا، لكن الإستقرار على التشكيلة سيتم عقب التدريب الأخير الذي سيجريه المنتخب مساء اليوم الخميس على ستاد بيروت البلدي.

وأختتم حمد حديثه قائلا: أصبح لدى اللاعبين الآن احساس كبير بالمسؤولية وهذه نقطة ايجابية، فاللاعبون جميعا يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم في الوقت ذاته يعون تماما أهمية المرحلة التي يقبل عليها المنتخب في تصفيات الدور الحاسم.كوورة



تعليقات القراء

ابو سند
اتمنى التوفيق لمنتخب النشامى والتأهل لكاس العالم 2014 ان شاء الله
18-05-2012 09:05 PM
اردني غيور
تحية طيبة وبعد

الكل يعلم حقد قناة الجزيرة للاردن و الاردنيين و سعيها لتفكيك الروابط و الوحدة الوطنية في بلدنا العزيز

بعد متابعتي لمباراة الاردن و لبنان تفاجئت بعالعلم الفلسطيني بدل العلم الاردني ( يلاحظ اثناء التبديل و الانذار و انتهاء المباراة ) و اضن انه خطأ متعمد ارجو ان ترو ذلك و تنزلو مقال بهذا الموضوع

شكرا
رد بواسطة معك حق
انا لاحظت العلم الفلسطيني بدل الاردني
18-05-2012 11:19 PM
عاشقة كرة القدم
الاخ تعليق 2 .. معك حق و شكرا لجرائتك ..و شو كل هالقد النجمة صغيرة ......لا حول الله ...و الله اذا كان مقصود ما يلومو الا حالهم ..... مع الاحترام لفلسطين و العلم الفلسطيني بس ما بسير هيك!!!
19-05-2012 07:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات