وفد من مشروع Edu-Syria يلتقي بطلبة جامعة الزرقاء


جراسا -

التقى وفد من مشروع تعليم الطلبة السوريين الممول من الاتحاد الأوروبي Edu-Syria، الاثنين ٢٠-٥-٢٠٢٤، بالطلبة الدارسين في جامعة الزرقاء على حساب المنحة للفصل الثاني من العام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

وضم اللقاء المسؤول الاكاديمي في برنامج EDU-SYRIA الاستاذ الدكتور علاء خليفة ، وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين في جامعة الزرقاء ومشرف البرنامج الاكاديمي لمشروع Edu-Syria في الجامعة السيد ابراهيم الحريري.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي ينظمها برنامج EDU-SYRIA في جامعة الزرقاء والمؤسسات الشريكة، وتهدف إلى متابعة الأداء الاكاديمي العالي وعمل البرنامج في جامعة الزرقاء، ومتابعة الطلبة والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم.


وأشاد الطلبة بجامعة الزرقاء والخدمات التي تقدم لهم، معبرين عن شكرهم لإدارة المنحة وللجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على ما يقدموه من اهتمام ومتابعة لشؤونهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات