عشرة منتخبات كروية في بطولة فلسطين "من النكبة الى الدولة"


جراسا -

تشارك عشرة منتخبات وطنية في بطولة فلسطين الثانية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في ذكرى النكبة الفلسطينية في الخامس عشر من ايار/مايو الحالي.

وحسب ما اعلن الاتحاد الفلسطيني فان منتخبات فيتنام واندونيسيا واوزباكستان والاردن وتونس وسريلانكا والباكستان وكردستان العراق وموريتانيا اضافة الى المنتخب الفلسطيني المنظم ستشارك في هذه البطولة.

وستكون مباراة الافتتاح بين منتخبي فيتنام وفلسطين، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اسيا الامير علي بن الحسين، وشخصيات سياسية ورياضية اخرى.

ووضع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شعارا للبطولة "من النكبة الى الدولة" في اشارة الى اهمية هذه البطولة من الناحية الرياضية والسياسية، كونها ستجري على عدة ملاعب مختلفة في الضفة الغربية.

وحسب بيان نشره الاتحاد الفلسطيني فان رسالة البطولة هي "تعميق مبادىء وقيم واخلاقيات الرياضة عبر التقارب والاحتكاك المباشر، ونشر قيم المحبة والتعاون والسلام بين الشعوب والافراد (..) والاعتراف بكرامة الانسان وحقوقه".

وهذه البطولة الثانية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للمناسبة عينها، حيث اقيمت بطولة مماثلة في ايار/مايو من العام الماضي، بمشاركة 16 فريقا من مختلف الدول، وحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، وتوج فريق تشفل البلغاري بكاس البطولة وحل نادي هلال القدس وصيفا.

وذكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بان البطولة "هي بطولة دولية، تم اعتمادها رسميا من قبل الاتحادين الدولي والقاري". الفرنسية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات