بالصور .. عذراء عمرها 70 عاما تبحث عن عريس


جراسا -

قالت راقصة ملهى بريطانية في الـ70 من العمر إنها مستعدة الآن لتتزوج الرجل المناسب.

واكدت مجلة "صن" البريطانية أن بام شاو التي تعرف باسم "بام المثيرة" ورقصت مع رموز الإثارة في زمنها، أمثال توم جونز وروجر مور، لم تبن أي علاقة مع رجل طوال حياتها.

وفي هذا السياق قالت بام انها كانت منشغلة جدا بعملها لدرجة لم تجد الوقت للعثور على رجل، وأشارت الى أنها لا تؤمن بالجنس قبل الزواج، لكنها أضافت: "حان الوقت الآن، أنا مستعدة لأكون مع الشخص المناسب، لكن معاييري لاتزال عالية، اذ اني آمل بمليونير طويل القامة أسمر البشرة ووسيم".

واضافت بام: "أشعر بأني على استعداد لإعطاء الزواج فرصة، لا أعتقد أن التقدم بالسن يمنعك من القيام بأي شيء...قد أكون في السبعين، ولكن روحي فتية، لا أحد يصدقني حين أقول له ما عمري"، وتابعت بالقول: "أعتقد أني أبدو رائعة، ربما لأني لم أتزوج في حياتي أو أرزق بأطفال، وأنا مرحة وكلّي طاقة".

الجدير بالذكر ان بام عاشت مع أمها حتى عام 1995 والتي توفيت عن عمر 97 عاماً.









تعليقات القراء

باربي
عادي جدا
صباح وهي بالمشفى بدها تعرض الزواج على مهند


اقل من عادي
24-05-2012 08:30 AM
حمزة أبوسليم
.. لو زمان ممكن ..
03-06-2012 07:46 AM
يويو
...
رد من المحرر:
نعتذر...
04-06-2012 11:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات