مصنع يعرض حمالة صدر تغني عن "المكيف" ..


جراسا -

عرض مصنع ياباني للملابس الداخلية النسائية أمس في طوكيو، حمالة صدر منعشة تساعد النساء على تحمل الحر في الصيف من دون الحاجة إلى استعمال المكيف الذي يستهلك الكثير من الطاقة.

وتحتوي حمالة الصدر المسماة "برا سوبر كول" والتي صممها المصنع الياباني "ترايمف جابان" على مادة توضع في الثلاجة لبضع ساعات كي تبرد.

وأوضح المصنع في بيان أن "من ترتديها تشعر بالانتعاش على بشرتها".

وبغية إنعاش الحواس كلها، تم تزيين حمالة الصدر بورقة نعناع تصدر رائحة منعشة وبجرس تقليدي.

لكن هذه الحمالة الفريدة من نوعها والمزودة بتنورة قصيرة شبيهة بنافذة من الخيزران أو بناموسية لن تطرح في الأسواق. فقد تم تصميمها بهدف واحد ألا وهو إظهار أهمية الابتكار للحد من استعمال الكهرباء، ولا سيما أن اليابان التي حرمت من مفاعلاتها النووية الخمسين قد تعاني نقصا جزئيا في الكهرباء إذا لم يحد كل مواطن فيها من استهلاكه للتيار الكهربائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات