الفيصلي الأردني يواجه أطماع السويق العُماني في كأس الإتحاد الآسيوي


جراسا -

يسعى فريق الفيصلي الأردني إلى مواجهة أطماع ضيفه السويق العماني، وتحقيق التأهل للدور الثاني وذلك في المواجهة المهمة التي تجمعهما في السادسة مساء غد الأربعاء على استاد عمان الدولي في ختام لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.


ويعيش الفيصلي في أفضل حالاته الفنية والمعنوية وبخاصة بعدما توج مؤخرا بلقب كأس الأردن والدوري وبات الآن متفرغا لحسم تأهله رسميا بكأس الإتحاد الآسيوي ولا سيما أنه يمتلك حظوظا واسعة بذلك حيث يجتاج لنتيجة التعادل أمام السويق ليتأهل كبطل للمجموعة.


وتبدو هذه المجموعة هي الأصعب على اعتبار أن كافة الفرق لاتزال تتمتع بحظوظ التأهل بنسب متفاوتة، فيتصدر الفيصلي الترتيب العام برصيد (9 نقطا) ويحتل المركز الثاني السويق العماني والقادسية الكويتي ولكليهما (7 نقاط)، ويحل في المركز الأخير الإتحاد السوري برصيد (4 نقاط).


ويضع الفريقان اليوم اللمسات الأخيرة على تحضيراتهما حيث يتدربان على ملعب المباراة حيث يتوقع أن يشهدا تحديد ملامح التشكيلة التي ستخوض اللقاء المنتظر، ويمتلك المدربان طموحات تحقيق الفوز بعد أن انتهى لقاء الذهاب بينهما سلبيا بدون أهداف.

وتبدو حظوظ الفيصلي سانحة للتأهل رغم افتقاده لعنصرين هامين حيث يحتجب عنه عبد الاله الحناحنة وبهاء عبد الرحمن للإيقاف وهو ما جعل المدير الفني راتب العوضات يبحث عن البدائل حيث يتوقع أن يتم الزج بعصام مبيضين وعلاء مطالقة مع تغيير في بعض مراكز اللعب وربما يتم الدفع بمحمد العتيبي في حال اكتملت جاهزيته.


في المقابل فإن السويق العماني يتطلع لتحقيق الفوز على الفيصلي بحثا عن التأهل، وفي حال فوز السويق وفوز القادسية الكويتي على الاتحاد السوري فإن الفيصلي ربما يفقد حظوظه بالتأهل ومن هنا تكمن أهمية لقاءات الغد لفرق المجموعة.


ويمتلك الفيصلي كوكبة من اللاعبين القادرين على فرض نفوذهم والأمساك بزمام المبادرة حيث يبرز حسونة الشيخ وخليل بني عطية وعصام مبيضين ورائد النواطير في منتصف الميدان ويتمتع هؤلا بقدرتهم على ايجاد الحلول المناسبة التي تضع المهاجمين عبد الهادي المحارمة وأحمد هايل في مواقف نموذجية للتسجيل، وتبدو قوة الفيصلي الدفاعية في قمة الجاهزية والتي يقودها ابراهيم الزواهرة ومحمد خميس وعبد الاله الحناحنة وشريف عدنان ويظهر من ورائهم حارس المرمى لؤي العمايرة.


وكان المدير الفني للفيصلي راتب العوضات قد صرح لكووورة قبل يومين عن مباراة فريقه أمام السويق العماني بالقول: نحن نتصدر مجموعاتنا، ونحتاج للتعادل للتأهل كبطل للمجموعة، وسنبذل كل جهد مستطاع لتحقيق الفوز وسنكون في قمة الجاهزية للمباراة رغم أنها ستشهد غياب بهاء عبد الرحمن وعبد الإله الحناحنة للإيقاف لكننا قادرين بالوقت ذاته على تغطية هذا الفراغ.(كووورة)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات