عدنان حمد يؤجل إعلان تشكيلة منتخب النشامى لتصفيات المونديال


جراسا -

قرر المدير الفني العراقي عدنان حمد تأجيل اعلان تشكيلة منتخب الأردن لكرة القدم وتأجيل موعد التجمع الأولالذي كان مقررا اليوم الجمعة بسبب احتكام فريقي الفيصلي والوحدات لمباراة فاصلة تجمعهما في السادسة مسا بعد غد الأحد .


وكشف حمد للموقع الرسمي للإتحاد الأردني لكرة القدم، أن الجهاز الفني سيعلن عن التشكيلة منتخب الأردن يوم الإثنين المقبل مشيرا إلى أن تسمية التشكيلة ستشهد الإعلان أيضا عن موعد التجمع الرسمي للاعبين وبرنامج التدريبات .


ويشار إلى أن المنتخب الأردني ينتظر خوض مرحلة اعداد خاصة لمباريات الدور الرابع والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، حيث تتضمن خطة الإعداد مباراة ودية مع المنتخب اللبناني تقام يوم 18 مايو الحالي في بيروت، إضافة إلى مباراة ودية ثانية خلال ايام 26 أو 27 أو 28 الجاري دون أن تتحدد بعد هوية الطرف الذي سيقابل المنتخب الأردني خلالها.


وينطلق مشوار المنتخب الأردني في التصفيات بمواجهة نظيره العراقي في الثالث من يونيو المقبل، على أن يتوجه بعد ذلك بيوم إلى طوكيو لخوض مباراة الجولة الثانية المقررة مع المنتخب الياباني يوم 8 يونيو المقبل. (كووورة)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات