"الطفيلة التقنية " : اعتداء على الإسلاميين ورمي للمصحف الشريف


جراسا -

خاص - نور ابو حميد - اعتدى صباح اليوم عدد من الشبان على طلبة التيار الاسلامي في جامعة الطفيلة التقنية باستخدام الاسلحلة البيضاء والنارية ما ادى الى منعهم من حضور فرز نتائج الانتخابات .

وافادت المصادر ان المعتدين من خارج الجامعة وكانوا يحملون اسلحة بيضاء ونارية اضافة الى عصي وصواعق كهربائية كالتي يحملها رجال الامن وقوات مكافحة الشغب .
وافاد شهود عيان لجراسا نيوز ان شباب الحراك الجامعى دافعوا عن طلبة التيار الاسلامي وقاموا بتشكيل درع بشري لحمايتهم ما ادى الى منعهم من حضور فرز النتائج.
واكدت مصادر في حراك الجامعة حصولهم على تسجيلات وصور تكشف هوية المعتدين .
وحول اطلاق اعيرة نارية اكدت مصادر لجراسا نيوز ذلك وقالت ان المعتدين اطلقوها بالهواء وليس على الطلبة مباشرة بهدف اخافتهم فقط.

وعن الاصابات والاضرار المادية افاد شهود عيان باصابة 7 اشخاص اضافة الى تكسير زجاج احد المصليات التي احتمى بها الطلبه اضافة الى رمي المصحف الشريف مؤكدين انه لولا تدخل الموجودين لتمادى المعتدون ف اعتدائهم على كتاب الله.



تعليقات القراء

!!!!!!!!!!!!!
شششششششششششششووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
04-06-2012 10:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات