ابو عابد يستعرض مسيرة اعداد منتخب الشباب


جراسا -

استعرض الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني لمنتخب الشباب مسيرة اعداد المنتخب لمشاركاته المقبلة وذلك خلال الاجتماع الذي عقد امس بقاعة الاجتماعات بمقر اتحاد كرة القدم بحضور اعضاء الجهازين الفني والاداري وذلك عشية بدء تدريبات المنتخب والتي سوف تبدأ في العاشرة والنصف من صباح يوم السبت المقبل على ملعب البولو .

وحث ابو عابد اللاعبين على الالتزام المطلق ببرنامج الاعداد والتدريبات والالتزام والانضباط خلال المباريات الودية والرسمية مشيرا الى ان الانضباط وروح العطاء سيقود المنتخب الى تحقيق الحلم الاكبر وهو بلوغ نهائيات كاس العالم مشيرا الى ان اتحاد كرة القدم وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم يوفر لكافة المنتخبات كل متطلبات النجاح من اجل ان ترتقي المنتخبات بمستواها الى اعلى درجات الانجاز وبما يليق بما حققته الكرة الاردنية من انجازات تاريخية خلال السنوات الماضية.

واكد ابو عابد وهو يتحدث الى اللاعبين ان برنامج الاعداد يشمل معسكرات تدريبية ومباريات ودية مع منتخبات من مختلف دول العالم وان الهدف هو ان يصل المنتخب الى قمة المستوى الفني بما يؤهلنا للظهور من جديد بنهائيات كاس العالم الى جانب الظهور الطيب بكاس العرب للشباب والتي سوف يستضيفها الاردن خلال الفترة من الرابع وحتى منتصف تموز المقبل بمشاركة منتخبات 12 دولة عربية من ضمنهم المنتخبات العربية التي تأهلت الى نهائيات كاس اسيا والتي سوف تقام في الامارات قبل نهاية العام الحالي.

واشاد بجهود الاندية وتعاونها المطلق مع المنتخب مشيرا الى ان الجهاز الفني يبدي كل تعاون مع كل الاندية بما يوفر المصالح المشتركة على اعتبار ان الجميع يعملون يداً بيد من اجل مصلحة الكرة الاردنية. وشرح ابو عابد التعليمات الادارية للاعبين واستمع الى ملاحظاتهم والعقبات التي يمكن ان تواجه عددا من اللاعبين وخاصة من هم على المقاعد الدراسية والجامعية.

مثلما قدم د. عادل سكيرجي شرحا عن الجانب الطبي وركز على اهمية احاطة الجهاز الطبي بكل انواع الادوية التي يستعملها كل لاعب ولاي سبب طبي وذلك بهدف المحافظة على سلامة اللاعبين وتجنب وقوعهم في محاذير الادوية التي تدخل فيها منشطات محظورة وفقا لتصنيف الاتحادات الدولية والقارية.

ويضم الجهازان الفني والاداري لمنتخب الشاب كل من :جمال ابو عابد المدير الفني و المدرب العام ماهر ابو هنطش, المدير الاداري ماهر طعمه , مساعد المدرب امجد الطاهر, مدرب الحراس سمير رحال, الطبيب: د.عادل سكيرجي, المعالج و تأهيل الاصابات: ياسر خيرالله, و مسؤول اللوازم: هشام بلاونة. (العرب اليوم)



تعليقات القراء

محمد داودية
شهادة حق وانصاف وكلمة تقدير ..... الكابتن جمال ابو عابد من أكفأ واصدق المدربين وأشدهم ضبطا وربطا والتزاما ومن اكثر المدربين خلقا ونزاهة وانتماء وغيرة. دعائي بالتوفيق للكابتن جمال ابو عابد الذي قدم لوطنه زهرة شبابه واحلى سنوات عمره قائدا فذا للمنتخب الوطني الاردني لكرة القدم. الى الأمام ابو زيد يرعاك الله.
20-04-2012 10:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات