أمريكيون يبنون شققا فاخرة تحت الأرض للفرار من يوم القيامة!!


جراسا -

استحدث الأميركيين، طريقه غريبه للتعايش مع هاجس يوم القيامة الذى بات يؤرقهم كثيرا، وذلك بتصميم ملاجأ تحت الارض في أحد مروج ولاية كانساس، حيث تم تحويل صومعة مهجورة لصاروخ نووي الى شقق خاصة ستقاوم الأزمات الاقتصادية و العواصف الشمسية و المجاعات و حتى هجمات الارهابيين.

وقد صمم الملاجأ بهندسة معمارية حديثة، حيث جهزت الشقق بمسابح وقاعات سينما و مسرح و مكتبة، ومركز صحي و مدرسة ونظام لتنقية المياه اضافة الي جهاز لرصد الانفجارات النوويه مما يتضح السعي الكامل لجميع انواع الرفاهيه والمكلفه جدا.

كما سيتم بناء مزرعة داخلية يتم فيها انتاج الأسماك و الخضار التي تكفى استهلاك اكثر من 70 شخصا، مهما طالت مدة اقامتهم، بالاضافة الى مخزون كاف من الأغذية الجافة تكفيهم لمدة 5 سنوات.

يتضمن المشروع 14 طابقا بسعر 2 مليون دولا للطابق ،و قد قام أربعة زبائن بشراء هذه الشقق بسعر7ملايين دولار، حسب ما صرح به صاحب المشروع لاري هول، 55 عاما، الذي كشف عن هوية بعض زبائنه من بينهم لاعب رياضي و سائق سيارات سباق و منتج أفلام و عدد من السياسين، و يقول أنه بصدد انهاء شقة لسيدة أعمال مساحتها 167 متر مربع و تحتوي على شاشات عرض تعمل عمل النوافذ حيث تعرض مناظر طبيعية و مشاهد من اماكن من العالم ،بالاضافة الى غرفتي جلوس مع تلفاز لمنع مشاجرات الأطفال عند مشاهدة التلفاز !!

و بالاطلاع على الأمر من وجهة نظر علمية، يؤكد بعض العلماء ان هذه الاستثمارات أمر طبيعي ولا عجب في انتشار هذه التجارة، خاصة مع وجود الزبائن المهتمين، والذين يطمحون لامتلاك ملاذا و مأوى، ليس ليوم القيامة طبعا، و انما للتهديدات الطبيعية كازلازل و العواصف الشمسية أو انهيار اقتصادي أو هجمات إرهابية أو مجاعات. و يقول الأستاذ في قسم الأنثروبولوجيا في جامعة كنساس جون هووبس " أن التجارة بالخوف رائجة أكثر من تجارة الجنس".



تعليقات القراء

نوره المغروره
لا حول ولا قوة بالله

العقل زينه الله يهديهم
19-04-2012 11:35 AM
Vecchia Signora
بسم لله الرحمن الرحيم :
((اينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة))
صدق الله العظيم

سبحان الذي قهر عباده بسلطان الموت اللهم توفنا وانت راض عنا....(أمين)
19-04-2012 11:59 AM
MOH
هيهات الهروب من يوم القيامة
19-04-2012 02:51 PM
دارين دار الدنيا و الآخرة
ما في حادا بيقدار ييهروب مين يوم القيامة و إلى الله كاتبو بصير ب اي ساعة و اي لاحدا و اي ثانيي و لا هاولا والا قوواتا إلى ب الله و انا ب امريكة بس عمري ما فاكارت اتراجع عن ديني و إعذوروني باعذ الكاليمات كاتاء بس صالي زمان ما كاتابت و نسيت كيف اكتوب اوعذوروني انا كونت اتابيع ال اخبار زمان بس سارات شاغلي و لتاهيت باتمانا تيقبالوني كا طفلا صاغيرا مين الخاريج وا كابيرا مين الداكيل
رد من المحرر:
أهلاً و مرحباً بك دااااااائماً .. صباح الخير
21-04-2012 07:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات