زين تدعم احتفالية الاردنية بالعيد الخمسين لتأسيسها


جراسا -

أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونه أهمية الدور الرائد الذي تضطلع به شركة زين لتطوير قطاع الاتصالات في المملكة.

وأشار رئيس الجامعة خلال لقائه في مكتبه اليوم الثلاثاء رئيس الهيئة التنفيذية لشركة زين احمد الهنانده أن الشراكة مع زين هي محط اهتمام الجامعة وتطلعاتها ورؤيتها المستقبلية.

واستعرض الطراونه التحولات التي شهدتها الجامعة مشيراً إلى احتفاليتها العام الحالي بالعيد الخمسين لتأسيسها والذي يتميز بمدلولات مهمة لارتباطها الوثيق مع المجتمع الأردني.

وقال الطراونة ان الجامعة اعدت لهذه المناسبة الوطنية سلسلة من النشاطات الأكاديمية أبرزها إصدار مؤلفات تتناول مسيرة الجامعة وانجازاتها خلال الخمسين عاماً إلى جانب إنشاء حديقة اليوبيل الذهبي التي سيراعى في تصميمها إقامة مختبرا علمياً بحثياً لطلبة كلية الزراعة واستخدامها كمتنفس حقيقي للمجتمع الجامعي.

بدوره أبدى الهنانده استعداد زين لدعم بعض المشاريع التي تنفذها الجامعة في احتفاليتها إيمانا من الشركة بدور الجامعة التنويري في خدمة المجتمع الأردني .

وأكد الهنانده رغبة زين بالتوسع في فتح آفاق التعاون المستقبلي مع الجامعة من خلال تنفيذ برامج تقنية في الاتصالات في الاتفاق عليها من قبل الجامعيين .

ويشار إلى أن زين تركت بصمات في دعم قطاع التعليم العالي من خلال إعداد برامج تدريبية لطلبة الجامعات وتقديم منح للطلبة المتفوقين في بعض الجامعات الأردنية ومنها الجامعة الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات