الصقر يضع الاخضر في الصدارة


جراسا -

قاد محمود شلباية فريق الوحدات الى صدارة المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الاتحاد الاسيوي بعد ان سجل هدف الفوز الثمين في شباك صاحب الارض سالغاوكار الهندي عند الدقيقة 82 في اللقاء الذي انتهى لصالح الوحدات (2/1) وكان الاخضر سباقا بالتسجيل بوساطة مهاجمة عامر ابو حويطي عند الدقيقة (8) لكن الفريق الهندي نجح في احراز التعادل عبر لاعبه اشفاق عند الدقيقة (71).
وبهذا الفوز تصدر الوحدات الترتيب برصيد (9) نقاط مستفيدا من نتيجة التعادل السلبي لفريقي نيفتشي الاوزبكي والعروبة العماني فبات رصيد الاول (8) نقاط والثاني (4) نقاط واحتل سالغاوكار الهندي المركز الاخير بنقطة وحيدة.
كما حقق شلباية الملقب بالصقر انجاز شخصي حيث نجح في معادلة الرقم القياسي للمهاجم البرازيلي ريكو في عدد الاهداف المسجلة بهذة البطولة ولكل منهما 30 هدفا وبات تسجيل رقم قياسي جديد يحمل اسم لاعب اردني امر وارد بقوة سيما وان فريق الوحدات مرشح للاجتياز الدور الاول والذهاب بعيدا في البطولة وهذا ما يعزز فرص شلباية لتسجيل المزيد من الاهداف.
الوحدات (2) سالغاوكار الهندي (1)
الوحدات اراد تحييد الجماهير باداء هجومي من البداية بهدف زيارة مرمى سالغاوكار الهندي فكان له ما اراد عند الدقيقة (8) بعد هجمة منظمة قادها رأفت علي الذي اجرى فاصلا من المراوغة ليمرر الى محمود شلباية ليكمل المشوار ويمرر بهدوء للمتحفز ابو عامر ابو حويطي الذي اجتاز الحارس وسدد باناقة في الشباك.
الهدف اربك اصحاب الارض وكاد الاخضر ان يعزز تقدمة الا ان الحظ اخرج لسانة لعبد الله ذيب بعد ان جعلته تمريرة رأفت علي في مواجة المرمى لكنه سدد بتسرع بعيدا عن الشباك .
وعاد اللعب للهدوء من دون اي خطورة على المرميين لينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدات بهدف نظيف.
عيون الصقر
مع انطلاقة الشوط الثاني تسلم محمود شلباية كرة من ابو حويطي سددها صاروخية لامست القائم وذهبت بعيدا.
الفريق الهندي تحرر من مواقعه الدفاعية واراد الوصول لهدف التعديل لكن التقدم غير المدروس خلف فراغات في دفاعاتهم لكن الوحدات لم يحسن استغلالها.
ومع مرور الوقت ازداد الضغط والتوتر على لاعبي سالغاوكار الهندي سيما بعد طرد ايرينج بان لتعمده ضرب عيسى السباح من دون كرة.
وعاد الوحدات لاوراقة البديلة للابقاء على الحيوية فاشرك منذر ابو عمارة على حساب عامر ابو حويطي ومن اول كرة لمسها ابو عمارة مرر بانقاة الى شلباية الذي سدد بالعارضة .
وجائت الرياح بما لا تشتهيه سفن الوحدات فمن ركلة ركنية نجح اشفاق في احراز هدف التعادل عند الدقيقة 71 وبعد دقيقة واحدة كان الفريق الهندي على اعتبار احراز هدف التقدم لكن الكرة مرت بسلام امام مرمى الاخضر.
لكن سرعان ما استرد الوحدات حيويته فقاد رأفت علي هجمة جديدة ليمرر الى السباح الذي ارسلها عرضية استقبلها محمود شلباية برأسة ليزرعها في الشباك هدف الفوز الثمين الذي وضع الوحدات في الصدارة.(العرب اليوم)



تعليقات القراء

الدردور رمثاوي
الف مبروك لمحبوب الشعب

الف مبروك لمعشوق الملايين

ارفع راسك فوق انتا وحداتي حر

ارفع راسك فوق انتا رمثاوي حر


تحية رمثاوية لعيون الوحداتية
12-04-2012 01:03 AM
روز اللهم صلي عالنبي
يا حبيبي يا الوحدات بالتوفيق يارب
12-04-2012 06:07 AM
وحداتي
تحيه وحداتيه للرمثاويه وان شاء الله نبارك لكم كاس الدوري هذا العام
12-04-2012 02:01 PM
اسد الاردن وفلسطين
مبارك للوحدات واردننا الحبيب وقيادته الهاشمية
13-04-2012 07:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات