أدخلني ايها المدرب !


كان الممثل ربيع شهاب يلعب دورا مميزا في برنامج الاطفال التعليمي المعروف " المناهل " . فقد كان يؤدي دورا للاعب كرة قدم يجلس على دكة الاحتياط دوما و لا يمل من مطالبة المدرب بأشراكة باللعب و يحثه قائلا " أدخلني أيها المدرب " ظنا منه انه سينقذ فريقه من خسارة فادحة . و كان من الواضح ان ذاك اللاعب لم يكن مقنعا بالمرة فقد كان عديم اللياقة البدنية و لا يتقن اي مهارة كروية و غبي و لا يعرف شيئا عن قواعد اللعبة بالاساس !

و في كل مباراة يخوضها الفريق يبتلى مرماه بوابل من الاهداف فيتنطح اللاعب المغفل و يحرض مدربه على الاستنجاد به لأشراكه باللعب و النتيجة دائما انه برغم معرفة المدرب المسبقة بسوء العاقبة و ببؤس لاعبه الا انه يستبدل احد لاعبيه الخائبين باللاعب الاكثر خيبة و الذي ما أن يدخل للملعب حتى يسجل في مرمى فريقه بدل ان يسجل في مرمى الفريق الخصم !

لا اريد ان أطيل ... فقط تذكرت ربيع شهاب " فرج الله همه " و انا اتأمل برؤوساء حكومات البلد الذين مزقوا شباك شعبهم !
.........
........

" ادخلني أيها المدرب " !



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات