بدء مقابلات المعلمات الراغبات بالعمل في دولة الكويت

السفير الكويتي في الاردن د. حمد صالح الدعيج

جراسا -

اكد سفير دولة الكويت لدى الاردن د. حمد صالح الدعيج حرص دولة الكويت على الاستفادة من الخبرات والكفاءات التعليمية الاردنية .وقال لدى استقباله عبدالله هلال الحربي رئيس لجنة مقابلة المعلمات التي تزور الاردن ان الكفاءات التربوية الاردنية المشهود لها بالكفاءة والاخلاص اثبتت على الدوام انها اهل ثقة مشيرا الى دور المعلمين والمعلمات الاردنيين في العملية التعليمية والتربوية الكويتي.

ومن ناحيته اكد الحربي حرص وزارة التربية في دولة الكويت على الاستفادة من الخبرات الاردنية .وقال ان اللجنة مستمرة في مقابلة واستقبال طلبات معلمات اللغة الانجليزية والرياضيات والفيزياء اللواتي يرغبن بالعمل في دولة الكويت حتى 14 من شهر اذار الجاري .

واوضح ان استقبال الطلبات يتم بين الساعة الثامنة والرابعة مساء في الدور الثاني من فندق الهوليدي ان وعلى مدى ايام الاسبوع عدا يوم الجمعة .

واشار الى تسهيلات تقدم للمعلمات اللواتي يتم الاتفاق معهن على العمل في دولة الكويت من بينها امكانية التحاق الزوج وقبول الابناء في المدارس الحكومية .



تعليقات القراء

ميسر عبودي
ما بدنا نروح ولو بتعطونا بير نفط اصلا بعد الزياده الي اجتنا مش عارفيين وين نروح بالمصاري .شو نروح ندرس بالكويت عشان 2000 دينار كويتي اي ما يعادل 5800 اردني . ومين يدفع فواتير الكهربا والميه والبنزين وراحه البال .بكفي الكرامه الي للمعلم بالاردن شفتوا كيف الاهالي احترمونا وما راجدو علينا حجار ولا في اي مسبه من الطلاب المؤدبين المتربين .ولا انكسر زجاج سيارات المعلميين .وكيف انه المعلم ما بكتب عنا تعهد انه ما يجرح الطالب الخجول . صارلي ساعه بدور على علامه الاستفهام على الكيبورد مش لاقيها . المهم نرجع لموضوعنا منشان الله مين يدلني على سفاره الكويت بدي ببلاش تبرع لطلاب الكويت .انا زهقت وانا اصلرف بمصاري التربيه هون ما خليت بلد انا وعيلتي الا زرناه .حتى في واحد يوناني عرفنا من المره الاولى لما كنا عنده بالمطعم وسئلني عن اضراب المعلمات .وحكالي الدرك نزلوا على المدارس ولا لسى وحكيتله انا ما بطلع اسرار الاردن بره...انا حكيتله هيك لانه ما بعرف عربي .لكن مش عارف مين الي حكاله عن الاضراب .اكيد... لانه علاقتها مع اليونان قويه .
05-03-2012 04:19 PM
ابو الفوارس الرياض
ربنا يرزق الناس والله شي برفع الرأس التعاقد مع الكفاءات الاردنية في هذه المجالات . مبروك وبالتوفيق
05-03-2012 04:58 PM
المققول
كمان شهر روح على الكويت بتلاقي اهل اربد اكثر من المصريين ليش وكيف الله أعلم.

سبحان الله قال كفاءات قال هههه

05-03-2012 05:35 PM
ابو راشد
الى ميسر عبودي... نفتخر ونعتز ونقدر ونفاخر ونتباهى بواحده مثلك والله يا بنت الشيوخ . اذا فيه مجال ردي بنعم او لا انتي ساكنه على طريق ىالسلط .واذا بحاجة شغل ردي هنا انت فخر لاخوانك يشغلوكي
05-03-2012 10:24 PM
الصريحي
.....
رد من المحرر:
نعتذر
06-03-2012 12:19 AM
الى ميسر عبودي من ابو عامر
اذا كنت غير معلمة فتلك مصيبة ....اما اذا كنت معلمة فتلك مصيبة اكبر ...واعان الله الطالبات اللواتي تدرسينهن ...لماذا ...هل هذه لغة عربية ؟ الا تجيدين كتابة فقرة بسيطة بلغة عربية صحيحية ....مع احترامي الشديد لشخصك الكريم
06-03-2012 08:29 AM
موظف مبسوط
للحقيقة انا مش معلم بس لازم الواحد يحكي كلمة الحق عن جد بعد مشروع الهيكلة العظيم اصبح الموظف في بحبوحة واصبح الراتب بكفي وزيادة فأنا مثلا اجاني على الراتب الصافي وبعد الخصومات دينار كامل اه والله مش يعني 50 قرش او 75 قرش لا والله دينار بحاله ومن هنا لا يسعني الا ان اشكر جميع القائمين على نظام الهيكلة ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله وللمرة الثانية شكرا
06-03-2012 08:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات