الى جيشنا العربي في تعريبه .. واذاعتنا الحبية في عيدها


.. زمانك الاردني الطيب ما زال قائماً وقادما أيها الجيش المصطفوي .. أنت سياج الوطن ورمحه وقرة عيونه ... ومساحة من الغار على جبينه الندي .. وحدك ايها الجندي الاردني ، تعرف ان التراب أغلى واعز من الأبناء والأحفاد .. وان الجبين لا يركع الا لله ولا يقبل الا تراب الوطن .. وان التحية لن تكون الا للعلم والرتب والوجوة التي ما لونت او تلونت يوماً ، ما أغلاك ايها الجيش العربي على القلوب .. وما أطيب تاريخك وحاضرك ومستقبلك .. في يوم تعريبك مجد ونبل ونصر .. وكان وما يزال صوت قائدك الأعلى " الحسين الغالي " يدغدغ المشاعر والعواطف الجياشة من اجل الوطن ... رسم ورفاقة النبلاء هويتك وصورتك ومجدك .. فأنت ايها الجيش الغالي .. مدماكاً أساسياً في بناء الاردن .. وانت وحدك قنديل ليله وحزام ظهره .. وسيفه الحق .. لله ما أبهى طلة جنودك وضباطك من ميادين التدري...ب والمعسكرات يوم الخميس .. لله ما اروع فقرهم الجميل الا من كرامتهم فهم أشد واكثر غنىً من سماسرة وعرابين وتجار في الين والدولار .. دمت أيها الجيش الحبيب .. دام مجدك وعزك .. وعاش الاردن وطناً وموئلاً وسندا..
من صوتك المرتبط في تاريخنا وهويتنا .. خرج علينا اعذب الكلام وأفضل دروس التربية الوطنية في الإنتماء لترابك أيها الوطن .. نعم .. (( هنا عمان -اذاعة المملكة الاردنية الهاشمية )) .. كنت الوسيلة الاعلامية الوحيدة والمصدر الوحيد لبوصلة الوطن يوم الشدائد .. وملتقىً للحسين ووصفي وحابس يوم إدلهمت الخطوب ، حملتي الرسالة وأديت الامانة بإقتدار .. ولما نام الوطن وادعاً وأميناً خرجت علينا وسائل واسماء ودكاكين ومحطات كثيرة وفيها الامكانيات من كل حدب وصوب الا من الوطنية الصادقة ..(( إذاعة المملكة الاردنية الهاشمية )) .. كانت يوم الحديد والنار توئم للقيادة العامة للقوات المسلحة .. وأثيرها حمى أجواء الوطن من المد الاعلامي المحرض والمدسوس .. فكان أثير عمان محمياً من الله العزيز القدير ومن فرسان الكلمة والموقف والمشروع الوطني والحق .. لله ما اروعك ايها الاردن .. بصفاءك وجمالك وقصص النجاح فيك .. نحبك ولن نرضى عنك بديلا .. للجيش مبروك يوم تعريبك وللإذاعة مبروك يوم عيدك ..
حماك الله يا وطني



تعليقات القراء

قاسم الدروع
كلام رائع وجميل يستحق التقدير
03-03-2012 11:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات