مشاركتى فى مظاهرات نوع من الفضول


جراسا -

أكدت المطربة روبي أن اختفاءها عن الساحة كان بسبب حالة اكتئاب شديدة أصابتها بعد وفاة جدها الذي ربطتها به علاقة قوية، وهو ما منعها من حضور الاحتفالات بفيلمها الأخير "الشوق".

وخلال استضافتها في برنامج "أحلى النجوم" الذي تقدمه بوسي شلبى على قناة "النهار"، أوضحت روبي أنها لم تصل بعد إلى مرحلة الإحتراف التي تمكنها من إخفاء أحزانها عن الآخرين والخروج للاحتفال بأعمالها.

كما كشفت أيضاً أنها شاركت فى تظاهرات ميدان التحرير منذ يوم 28 يناير، لكنها كانت متنكرة، وأرجعت سبب مشاركتها فى التظاهرات إلى الفضول الذى انتابها لمشاهدة ما يجري فى الميدان، لكنها نفت فى الوقت نفسه أن تكون لها أية صلة بالنظام السابق أو أن تكون قد تعرضت لأي ظلم أو اضطهاد من قبله.

وعما إذا كانت تخشى حكم الإخوان المسلمين في الفترة المقبلة، أكدت روبى أنها لا تخافهم، لكنها تابعت أنه فى حال وصولهم إلى الحكم، ستضطر للعمل كمدرسة أو محامية، بوصفهما المهنتين اللتين كانت تزاولهما قبل دخول الفن.



تعليقات القراء

نوره المغروره
لاء ما عرفتك

مش منك الحقيقه
29-11-2011 12:04 PM
صحفيه
ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
29-11-2011 12:21 PM
ابو شرار
مدرسة او محامية ؟!!!
يادي الكسوف منك يا روبي !!!!!
29-11-2011 05:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات