غريس جو أشقر تغني لعيد الميلاد


جراسا -

بمناسبة إقتراب الأعياد المجيدة، بدأت القنوات التلفزيونيّة بعرض كليب أغنية "It’s Christmas" للسيّدة غريس جو أشقر، والأغنية باللغة الإنكليزية من كلمات وألحان كارينا عيد، وجرى تصويرها أمام عدسة المخرج إيليو شايب.

وتعليقاً على إطلاق الكليب، قالت غريس الأشقر إنّ الكليب يهدف إلى التركيز على أهميّة العائلة في ظلّ التداعيات التي يعاني منها واقع المجتمع الأسري. وأضافت قائلة: "العائلة هي أغلى ما في المجتمع، وتأتي هذه الأغنية اليوم لتضيء على حاجة جميع أفراد الأسرة إلى التلاحم، والتضامن، ولمّ الشمل، لما يعود بالخير إلى العائلة نفسها وإلى المجتمع ككلّ".

وفي سياق آخر، نفت غريس نيّتها إحتراف الغناء، وقالت في هذا االخصوص: "صوتي جميل ولكن لا نيّة لدي إطلاقاً بأن أصبح مطربة، فأنا قدّمت اليوم أغنية إجتماعية بمناسبة الأعياد المجيدة، وقد أقدّم مستقبلاً أغنيات تقتصر بموضوعها على الجوانب الإجتماعية أو الإنسانيّة لمجتمعاتنا لا أكثر".

وعن رأي زوجها الفنان جو أشقر بالغناء، أكّدت غريس أنّ جو هو الداعم الأوّل لها، فهو الذي أنتج لها أغنية وكليب "It’s Christmas"، كونه يُشاركها الرؤية الإجتماعية والإنسانيّة عينها.



تعليقات القراء

ابو شرار
اي أمورة بيطلعلها !!
27-11-2011 11:56 AM
روزيل
كل يغني .........

شكلو جو اشقر مش موفرلها شعور بالعائله و الدفء و الحنان

ليش يا ترى؟

الجواب: شوفوا كليباته بتعرفوا...
27-11-2011 11:59 AM
راشد
عيد ميلاد مجيد كل عام وانتم بخير
27-11-2011 02:07 PM
روز
وانت بالف خير يا راشد .merry x-mas
27-11-2011 04:21 PM
ابو شرار
صلاة النبي مثقف كريسماس صارت هيك ؟؟
27-11-2011 06:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات