سلمى تحذِّر: "إتقِ شر الحليم إذا غضب"


جراسا -

أصبحت أدوار الشر عنوانًا لها، فقررت أن تأخذه طريقًا لتثبت نفسها في وسطٍ وصفته بـ"سوق الخضار".

وكشفت الفنانة، سلمى سالم، عن خبايا الوسط الفني التي أكدت أنه يسير على نهج "القروبات"، مفجرة العديد من القضايا الشائكة التي تضع علامات استفهام كثيرة حول العديد من الأمور والعلاقات داخل هذا الوسط.

وأشارت سالم إلى أن الوسط الفني سيطرت عليه علاقات خاصة تربط الفنانين ببعضهم وتجعل هناك نوع من الشللية بين الفنانين، مما يعطي أدوارًا لفنانين لا يستحقوها، وتمنت سالم لو أن هناك نقابة تبحث في عقود الفنانين، فاحيانًا كثيرة على حد قولها يبخس المنتجون الفنانين حقوقهم.

وعن الأجور وعلاقة الفنان بالمنتج أشارت سالم إلى أن الفنانات بالذات بحاجة إلى أجور عالية لما يدفعونه مقابل الملابس والتجميل وغيره من ضريبة الفن التي تكون أحيانًا باهظة، مشيرة إلى أنها لم تمتهن التمثيل بل تأخذه على أنه موهبة ولا تبحث من وراءه عن المادة.

وعلى الرغم من ذكرها آنفًا بوجود بعض المحسوبيات داخل الوسط بين الفنانين والمنتجين، إلا أنها نفت أن تكون قاضت اي منتج بسبب قضية أجر أو خلافه أو حتى ترشيح ممثلة مكانها أو غير ذلك من الأمور التي تحدث، مؤكدة بأنها حليمة وصبورة وقالت: "اتق شر الحليم إذا غضب".

ووصفت سالم المنتجين الذين يتحيزون لبعض الفنانين بأنهم يسيطرون على زمام الأمور من داخل الوسط، واختيارهم الباطل للفنانين والفنانات جار على حق العديد من الأسماء اللامعة في مجال الفن والدراما، وكل هذا بسبب الشللية التي سيطرت على الوسط.

ونفت السالم أن تكون هناك نية في داخلها لإقتحام عالم الإنتاج، معللة رفضها بأنها لا تحب أن تظلم أحد بل تفضل أن تكون مظلومة على أن تكون ظالمة.

وعن جديدها صرحت سلمى السالم أنها تكتب حاليًا سيناريو مسلسل لكن لم تنتهي منه بعد بسبب انشغالاتها وذكرت بأنها ستشارك في مسلسل من انتاج باسم عبد الأمير.



تعليقات القراء

متضرر على البورصات
شريرة و الدليل حواجبها زي ........ اللي بيعلق هون
03-11-2011 07:58 AM
فارس بلا جواد / للجميع
كل عام وانتم بالف الف الف خير

واتمنى من الجميع مسامحتي اذا ازعجت احد بدون قصد

وأتمنى للجميع عطلة ممتعة بين الاهل والخلان
03-11-2011 11:30 AM
نوره
** اتق شر الحليم اذا غضب **
03-11-2011 12:08 PM
خالد ابوزيد
في مثل بيقوا اطلع على وجه العنز وخذ حليب
03-11-2011 05:56 PM
المخنوق
ليش حواجبها \/ \/ ؟؟!!!!!
03-11-2011 08:02 PM
زهقان
انا من العنوان اترددت اني افوت اعلك اول واحد بس شفت الناس خشت وعلكت خشيت

03-11-2011 11:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات