أيتن عامر تتفرَّغ للسينما


جراسا -

أوشكت الفنانة الشابة، أيتن عامر، على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "لحظة ميلاد"، الذي يعرض على شاشة التليفزيون المصري خلال رمضان الحالي، حيث يتبقى لها أيام قليلة يتم تصويرها في الديكورات الداخلية للمسلسل، لتتفرغ بعدها لمشاريعها السينمائية الجديدة.

وقررت ايتن ان تتفرغ خلال الفترة القليلة المقبلة للسينما، حيث تشارك في بطولة فيلم "ساعة ونصف"، الذي صورت عدد كبير من مشاهدها فيه، حيث تقدم دور ابنة الفنانة سوسن بدر التي تركب القطار مع والدتها من أجل السفر للحصول على مستحقات نهاية الخدمة لوالدها.

فيما تجسد دور مطربة ارستقراطية في فيلم "بنات العم" تدفعها الظروف الى الغناء في الكباريهات الليلية من أجل الانفاق على اسرتها.

وتشارك ايتن في بطولة مسلسلي "كيد النسا" و"الدالي 3" اللذين يعرضان على عدد من المحطات الفضائية حيث تتلقى ردود الفعل حول دوريها في العملين.



تعليقات القراء

ابو شرار
كانت مليانة يعني ؟؟!!!!!

اكيد بالقشل !!!!!!!

بس الصحيح خسة هالآيتن !!!
09-08-2011 10:38 PM
دينا
اول مرة بسمع فيها
10-08-2011 12:37 AM
زهقان الى ابو شرار
مالك يازلمه بتكون تستنى بالاخبار استني وين ما بروح بلاكيك كدامي ادا مره تانيه بلكيك سابكني غير اكسرلك اجرع يكطع شرك ما اسرعك بالركض
10-08-2011 01:15 AM
دينا
هههههههههه نهفة
10-08-2011 03:15 AM
ابو شرار
الى زهكان :
وانت كمان الله يسامحك جاي تعلق الساعة 1:15 عقبال حجك والناس مروحة !!!وبتمون كرسحني انا موافق بس على ايديك فقط !!!
10-08-2011 11:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات