متظاهرون يرشقون بن غفير بالأحذية


جراسا -

تجمع عشرات المتظاهرين الإسرائيليين أمام مركيبة وزير الأمن القومى للاحتلال الإسرائيلى إيتمار بن غفير، ورشق المتظاهرون بن غفير بالأحذية، وذلك خلال المظاهرة للمطالبة بإبرام صفقة تبادل محتجزين، وإنهاء الحرب على قطاع غزة.

وحاصر المتظاهرون الإسرائيليون مبنى الكنيس الكبير فى القدس المحتلة، والذى كان بن غفير محصراً بداخله، حيث واجه المتظاهرين بن غفير بشعارات استهجان.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لـ"بن غفير" وهو يهرب مسرعا إلى مركبته ليتلقى رشقة من الأحذية فى وجهة من المتظاهرين.

وتجددت، مساء اليوم الأربعاء فى "تل أبيب" ومدن أخرى، الاحتجاجات المُطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، والتوصل إلى صفقة مع فصائل المقاومة فى قطاع غزة، يتحرر بموجبها الأسرى الإسرائيليون.

وتظاهر مئات الإسرائيليين أمام مقر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل المحتجزين.

وكانت قد نشرت كتائب القسام فيديو لأسير إسرائيلي يندد بما وصفه بإهمال حكومة نتنياهو للأسرى ويطالبها بالعمل للإفراج عنه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات