كندة علوش .. تصمت


جراسا - بعد التخبط الذي عاشه الفنانون السوريون وحملات الشتائم التي تعرّضوا لها على المنتديات والمواقع الالكترونية، والتهديدات المستمرة بمقاطعة أعمالهم بسبب مواقفهم من الأحداث في بلدهم، أعلن بعضهم التوقف عن إجراء أي حوار صحافي أو تلفزيوني بسبب انعكاسه السلبي على الشارع السوري. وآخر هؤلاء كندة علوش التي أعلنت في بيان صحافي ، أنّها توقّفت عن اللقاءات الإعلامية بسبب «الأوضاع الصعبة التي تعيشها سوريا، وتعرضها لضغوط شديدة نتيجة وقوفها إلى جانب الشعب والحركات الاحتجاجية السلمية».


علوش التي سطع نجمها في السنوات القليلة الماضية، كانت واجهت حرباً شرسة بسبب توقيعها على بيان درعا الشهير، بلغت حدّ تخوينها. علماً بأنّ دعوات تعالت مطالبةً بمقاطعة الفنانين الموقعين على البيان.


من جهة ثانية، تستكمل الممثلة السورية تصوير دورها في مسلسل «العشق الحرام» قبل أن تسافر مجدداً لى القاهرة لتصوير مشاهدها في فيلم «واحد صحيح» الذي تلعب بطولته إلى جانب هاني سلامة ويحمل توقيع المخرج هادي الباجوري.


يشار إلى أنّ «مرة أخرى» الذي تلعب بطولته مع قيس الشيخ نجيب عُرض في الدورة 17 من «مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف». واللافت أنّ هذه الدورة كرمت السينما السورية، وعرضت ثمانية أفلام من بينها «مرة أخرى».





تعليقات القراء

الكاسر
حدا يفهمني وين طرف العقد ؟
06-07-2011 12:49 AM
الى الكاسر
اتطلع على ايدهااليمين بتلاقيها ماسكة الطوق من الطرفين بس مش مبين لانها شاديتو كتير
06-07-2011 01:32 AM
قوطه
دخيل الجمال انا , اطعجلي و انا بجلي , اشي فاخر على الاخر , اشي مرتب على المكتب , يا زلمه يا محرر هذول نسوان واللي عنا نسوان , ارحححححححححححم يا طراونه
06-07-2011 08:51 AM
سري للغاية
فعلا الواحد بهيك ظروف لازم يلتزم الصمت أحسن ..
الله يحفظ سوريا وأهلها وكل الدول العربية والاسلامية
06-07-2011 10:11 AM
دينا الى قوطة
شششششو يا مهند هذول نسوان واللي عنا نسوان طيب شو رائيك بمهند شو يا محرر هذول زلام والي عنا زلام
06-07-2011 04:10 PM
A
شو هاد الحكي اطعجلي وعالمكتب هو الموضوع عن شو وانت بتحكي عن شو جد تفاهة
06-07-2011 05:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات