ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً من جديد في "ما في ليل"


جراسا -

في أوّل لقاء لهما في برنامج "ستار أكاديمي" في بداية مشوارهما الفني، أسّس كلٌ من ناصيف زيتون ورحمة رياض نجومية خاصّة وأصبح لهما جمهور من المحبين في العالم العربي وتقدّما بخطوات ثابتة.

واجتمع الثنائي في خطوة ثانية تحت راية شركة إدارة الأعمال "Music Is My Life" فأطلقا تِباعاً الأغاني الضاربة وشكّلا فريقاً ناجحاً على مستوى العالم العربي ككلّ.

وأخيراً، أعلنت حملة "سوا من جديد" عن أغنية مشتركة بين رحمة رياض وناصيف زيتون تحت عنوان "ما في ليل"، وهي من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ، وإنتاج شركة ناصيف زيتون T-start للإنتاج حيث ستطلق الشركة تِباعاً أعمالاً عدة بإشراف فني من ناصيف.

وصوّر فيديو كليب "ما في ليل" بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس الذي سلّط الضوء على سحر وجاذبية كلّ من النجمين ناصيف ورحمة... وحصدت الأغنية ما يقارب مليوناً ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها يوم الثلثاء الفائت.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات