هل ستدخل مايا دياب القفص الذهبي مرة أخرى؟


جراسا -

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب الشكوك عما إذا كانت ستدخل القفص الذهبي قريباً، وذلك بعد نشرها صوراً ارتدت فيها طرحة العروس، والورود على رأسها، مع فستان باللون الأسود، بالإضافة إلى ارتدائها خاتماً في يدها.

وحال نشر دياب للصور تفاعل معها محبيها، وسرعان ما انهالت التعليقات المحملة بالدعوات الطيبة وكلمات التهاني والمباركات، حيث أمسكت مايا في الصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، بيد شخص، من دون الكشف عن ملامحه، كما دوّنت تاريخ المناسبة بشكل مبطن، من دون أن تعلّق على إطلالتها.

وانهالت رسائل التهاني والمباركات من جمهورها، فيما أكد آخرون أن الفنانة تحضّر لإطلاق أغنية جديدة، مشيرين إلى أن الصور التي نشرتها قد تكون من "الفيديو كليب".

الجدير بالذكر أن مايا دياب كانت متزوجة من رجل الأعمال عباس ناصر عام 2006، بعد أن جمعتهما علاقة حب لمدة سنوات، ولديهما طفلة تدعى كاي، لكنهما انفصلا عام 2014، وحصلت على ورقة طلاقها عام 2017 بعد تسوية بينهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات