شركة العطارات للطاقة مع مقاوليها المحليين تطلق حملة طرود الخير


جراسا -

قامت شركة العطارات للطاقة (APCO) بالتعاون مع مقاوليها المحليين بتوزيع طرود رمضان الخيرية لدعم الأسر العفيفة في قضاء أم الرصاص. وتعكس هذه المبادرة السنوية مدى التزام شركة العطارات بخدمة المجتمع المحلي من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة.

وأوضحت رئيس قسم العلاقات العامة وخدمة المسؤولية المجتمعية في الشركة الانسة نور المعايطة، ان الحملة هذه السنة فعالة ومؤثرة بشكل خاص بفضل تعاون ودعم المقاولين المحلين وشكرت بدورها شركة حمى لاستشارات البيئة والادارة شركة طريق الحكايا لتأجير الباصات 

وشركة الاصلاحات المتكاملة وغيرهم من الشركات المتبرعة بهذه الحملة. كما أضاف مدير قسم العلاقات العامة وخدمة المسؤولية المجتمعية السيد بدر النيف إن مساهمة المتبرعين اتاحت لنا الوصول إلى أكثر من 400 عائلة محتاجة خلال هذا الشهر الكريم.

شركة العطارات للطاقة هي شركة رائدة في مجال الطاقة في الأردن. وهي أكبر استثمار أجنبي داخلي في المملكة، ويوفر أكثر من 1000 فرصة عمل ويستخدم موارد الصخر الزيتي المحلية لتحقيق أمن الطاقة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات