باسم ياخور يكشف رأيه في موسم ثالث لـ"العربجي"


جراسا -

كشف الفنان السوري باسم ياخور عن رأيه في موسم ثالث لمسلسل "العربجي"، الذي يُعرض موسمه الثاني خلال ماراثون دراما رمضان الحالي، بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي.

وقال ياخور، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "عينك على مين"، إنه من الذكاء التوقف في ذروة نجاح العمل، وبرأيه يجب التوقف بعد الجزء الثالث، مؤكداً عدم علمه ما إذا كان هناك موسم ثالث من المسلسل من عدمه، مشيراً إلى أن القرار يعود للجهة المنتجة للعمل.

وكشف ياخور أن جميع النجوم السوريين مظلومين فيما يتعلق بالأجور في أعمالهم الفنية، مشيراً إلى أنه حتى الآن يتقاضى أجراً أقل بكثير مما يستحق وما يبذل من جهد على مدار مسيرته الفنية الممتدة على مدار 27 عاماً ، لكنه راض جداً، نظراً لعشقه لمجال التمثيل ورضا الجمهور عن عمله وأدائه في التمثيل.


وكشف ياخور عن أسماء النجوم السوريين الأكثر نجاحاً خلال موسم دراما رمضان 2024، هم تيم حسن، وبسام كوسا، وسامر اسماعيل، ويامن الحجلي، ومهيار خضور، وباسل خياط، وعابد فهد، وخالد القيش.

حقيقة خلافه مع رشا شربتجي وميلاد يوسف

وأوضح ياخور سبب توقفه عن العمل مع المخرجة رشا شربتجي لمدة 7 سنوات، ليعود للعمل معها في مسلسل قصير "المهرج" لم يعرض بعد، ويتعاون فيه باسم ياخور مع أمل بوشوشة.

وأكد ياخور عدم وجود أي خلاف بينه وبين شربتجي، كاشفاً عن قصة المسلسل التي تدور في إطار بوليسي مليء بالغموض والإثارة، عن محام يتمتع بذكاء خارق، يستطيع حل تفاصيل لغز جريمة قتل، لكن ينظر له باستخفاف من قبل المحيطين به، مشيراً إلى أن المسلسل سيستقطب أنظار الجمهور، نظراً لحبكته، حيث يثير حيرة المشاهدين حول من هي شخصية المهرج، ومن المتوقع عرضه على منصة شاهد.

وعن خلافه بينه وبين ميلاد يوسف، واستبعاد الأخير من الموسم الثاني في مسلسل "العربجي"، نفي ياخور الشائعات المتداولة، مؤكداً أن ميلاد يوسف هو صديق عزيز ومن أنجح الممثلين السوريين، ووجوده في أي عمل فني مكسباً له.

الأعمال الأقرب إلى قلب باسم ياخور

وعن الأعمال التي شارك فيها والأقرب إلى قلبه، اختار ياخور مسلسلات "على صفيح ساخن"، و"علاقات خاصة"، و"نادي الشرق"، و"جلسات نسائية"، و"زهرة وأزواجها الخمسة"، و"خالد بن الوليد"، واصفاً العمل الأخير بأنه قدم له نقله نوعية في مسيرته الفنية.

وعن قصة حصوله على هدية قيمتها 40 ألف دولار، روى ياخور ما حدث معه أثناء تناوله الطعام في مطعم والتف حوله 4 أطفال تحدثوا معه والتقطوا معه صوراً تذكارية، وعند مغادرته المطعم، أوقفه والدهم ليوجه له التحية والشكر على حسن معاملته لهم بصدر رحب، وصمم على إهدائه ساعة رولكس، تقدر قيمتها بأكثر من 40 ألف دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات