السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية


جراسا -

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ضرورة التوصل لوقف فوري ومستدام لإطلاق النار في قطاع غزة.

وشدد الجانبان خلال مباحثاتهما، اليوم الثلاثاء، في القاهرة على ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بما في ذلك إنشاء آلية أممية داخل قطاع غزة لتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

ورفض الجانبان، استمرار إسرائيل في عملياتها العسكرية بما في ذلك إمكانية امتدادها لمدينة رفح الفلسطينية، محذرين من العواقب الإنسانية الوخيمة التي ستترتب على مثل هذه الخطوة.

وأكدا خطورة الممارسات الإسرائيلية التي من شأنها توسيع رقعة الصراع وتهديد أمن واستقرار المنطقة والأمن والسلم الدوليين.

وأعربا عن رفضهما القاطع وإدانتهما لكل محاولات تصفية القضية الفلسطينية .

كما أكدا على التمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينيين وشددا على أهمية الدور الحيوي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، ورفض الاستهداف المتعمد للوكالة، وأهمية دعم ميزانيتها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات