وفاء عامر: لن أعود إلى الإغراء أبداً ولم أرتدِ النقاب في ميدان التحرير


جراسا -


تألّقت في دور «الملكة نازلي» مما جعلها تجسّد السيرة الذاتية للفنانة تحية كاريوكا في عمل درامي. وعلى الرغم من تأجيل المسلسل، لم يزعجها ذلك، لأن الأحداث ليست مواكبة لتصوير المسلسل وعرضه في رمضان. هي الفنانة وفاء عامر التي سنشاهدها قريباً في فيلم «كف القمر» والتي تحكي لنا عن دورها في الفيلم وعن أسباب تأجيل مسلسلها «كاريوكا»، وعن مكالمة التهديد التي تعرّضت لها مؤخراً.
*هل أزعجك تأجيل مسلسل "كاريوكا" بسبب ثورة 25 يناير؟
- لم يزعجني ذلك إطلاقاً، لأن الوقت غير كافٍ لتصوير المسلسل. أهم شيء إتقان الشخصية وإعطاؤها حقها من الوقت والمجهود لتحظى بالنجاح الساحق، ولاسيما أنني أقوم بتجسيد سيرة ذاتية لفنانة مهمة مثل تحية كاريوكا. لذا يجب أن أؤدّيها بضمير، لأن الجمهور لا يعرف عنها الكثير. وهذا ما حدث معي بدور الملكة نازلي في مسلسل "الملك فاروق" حيث استطعت أن أؤدي الشخصية بإتقان ونجحت. لذلك، فتأجيل مسلسل "كاريوكا" بالتأكيد سيكون في صالح العمل وليس ضده، علماً أن هناك العديد من الأعمال الدرامية التي تأجّلت ولن تعرض في رمضان المقبل وليس هذا العمل وحده.


*هل كنت تنوين تخفيض أجرك في المسلسل؟
- لم أتحدّث عن تخفيض أجري في هذا العمل لأنه تأجّل. و لكن، إذا لزم الأمر تخفيض أجري، فسأفعل ذلك مثلما فعل العديد من الفنانين.
كادر
لم أرفض شقيقتي
*وماذا عن مشاركة شقيقتك آيتن عامر في المسلسل بعد رفضك أن تؤدّي دور تحية كاريوكا وهي في بداية مشوارها الفني؟
- بداية، أنا لم أرفض تجسيد آيتن لشخصية تحية كاريوكا في بداية مشوارها الفني، ولكن الموضوع بكل بساطة أنني وجدت أن حجم الدور غير مناسب لها. فآيتن الآن أصبحت نجمة وسوف أظلمها إذا وافقت على أن تؤدي هذه المساحة الصغيرة. وهذا كان اعتراضي ليس أكثر. وبالفعل اقتنعت آيتن بوجهة نظري، وقرّرت أن تظهر في المسلسل كضيفة شرف، وهذه مجاملة من آيتن لي. أتوقّع لآيتن المزيد من النجاح والنجومية، وسوف تزداد نجوميتها أكثر مني بكثير وأراهن على ذلك.


لا لمشاهد الإغراء


* وجود أكثر من شخصية لتحية كاريوكا في أعمال درامية مختلفة، ألا تخشين أن يؤثّرعلى نجاح المسلسل بعد ذلك؟
- لا أخشى ذلك، لأن لي أسلوبي الخاص في التمثيل ولست شبيهة أحد. فعندما عرض عليّ دور تحية كاريوكا حذفت اسم "تحية" من السيناريو ووضعت بدلاً منه اسم "فتحية" لأنني أريد فهم الشخصية وأبعادها سواء كانت أبعاداً فنية أو إنسانية. سوف أؤدي سيرة ذاتية كاملة وليس دوراً في مسلسل أو شخصية من ضمن عدّة شخصيات. أقدّم هذا العمل بطريقة مختلفة تماماً، وأتوقّع له النجاح الساحق حين عرضه.


*مسلسل يتحدّث عن قصة حياة راقصة مثل تحية كاريوكا وعرضه في شهر رمضان، ألا ترين أن ذلك يتناقض مع توقيت عرضه، خاصة وأن شهر رمضان هو أكثر الأشهر المليئة بالروحانيات؟
- بالتأكيد سوف يحترم المسلسل حرمة البيوت في رمضان، فلن أظهر "ببدلة الرقص" والتي رفضت ارتداءها تماماً. فالهدف من السيرة الذاتية، هو التعرّف على تحية كاريوكا الإنسانة والفنانة. وأنا لا أؤدي الشخصية بهدف الرقص، وإذا كان الهدف كذلك لاستعانت الشركة المنتجة براقصة وليس بفنانة. كما أن تحية كاريوكا لم تكن ترتدي "بدل رقص" عارية.


*ولكن بالتأكيد سوف تجبرك مشاهد معيّنة على ارتداء "بدلة رقص"؟
- ربما، ولكنني اتّفقت مع أحد المصممين المتخصّصين بهذه الأزياء على أن يفصّل لي بدلة مماثلة لتلك التي كانت ترتديها تحية كاريوكا، ولكن بدون أن تكشف الجسد لأنني أخذت قراراً بعدم أدائي مشاهد إغراء أو عري. وكان هذا القرار منذ فترة طويلة.



تعليقات القراء

فاااااااااارس الكلمة
تقول ( وفاء) لن اعود للاغراء!!

ماهذا الهراء؟؟

هل هو استهزاء بالقراء..

ام فقط مجرد اراء..؟؟

مضى من عمرك 44 عاما..وانتي للوراء..

وتقولي لن اعود للاغراء..؟!!

اذا عدتي .فالدين منك براء

واذا لا..فاعتبري كلماتي اطراء
02-07-2011 01:21 PM
سري للغاية
أرفع قبعتي احتراما لفارس الكلمة وكلماته ....
وأرفع شبشبي لوفاء عامر مع خالص اعتذاري لشبشبي
02-07-2011 01:54 PM
فااااااارس الكلمه..الى سري للغايه
مساء الورد..وشكرا جزيلا
02-07-2011 04:24 PM
وحدة الى فارس الكلمة
والله يا فارس الكلمة اسم على مسمى كتييييييير حلو الكلام يلي بتكتبه وعنجد عنجد انا معجبة بكلماتك كلها
02-07-2011 05:51 PM
العجرمي
صباح الخير للجميع هذةالملعونةتم القبض عليها في شقة بتهمة الدعارة مع الممثلة حنان الترك للعلم
03-07-2011 09:25 AM
الى فارس الكلمه
حلوووووووووووووووووو
03-07-2011 10:53 AM
نورسين
مسخررررررررررة
03-07-2011 12:51 PM
البرقاوي
و الله شي بقلب المعده
09-07-2011 01:50 AM
غير شكل
البين يخشاك عجبتي مع عادل امام في منزل الوزير قديشك مغريه بالاحمر
14-07-2011 01:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات