لويس إنريكي مدرب باريس سان جرمان لا يستبعد التدريب في إنجلترا


جراسا -

قال المدرب الإسباني لباريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لويس أنريكي الخميس إنه لا يستبعد التدريب يومًا ما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حتى لو كان "ملتزما بشكل كامل" في الوقت الحالي مع النادي الباريسي.

وأكد أنريكي في معرض رده على سؤال لأحد مستخدمي الإنترنت، خلال جلسة أسئلة وأجوبة على منصة البث المباشر "تويتش"، عما إذا كان مهتمًا بالتجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز، "نعم. لقد تواصلت مع فريقين إنجليزيين قبل انضمامي إلى باريس سان جرمان. اخترت عدم الذهاب لكن ذلك كان مفيدًا".

وأضاف المدرب الإسباني الذي وصل إلى باريس الصيف الماضي: "أنا ملتزم بشكل كامل مع باريس سان جرمان. أواصل تعلم اللغة الفرنسية وآمل أن أتحدث بها قريبا، حتى لو كان الأمر صعبا".

وكانت الجلسة على "تويتش" هي الأولى منذ وصول المدرب إلى باريس سان جرمان. خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، كان إنريكي، مدرب منتخب بلاده آنذاك، يعقد لقاء شبه يومي على قناته بمنصة تويتش للبث المرئي الحي التابعة لمجموعة أمازون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات