الحلقة السابعة من مسلسل "ع أمل" تتصدّر الترند


جراسا -

للمرة الثانية خلال أسبوع، يتصدّر المسلسل اللبناني "ع أمل" الترند في منصة "إكس" في لبنان، محققاً آلاف التعليقات، أشادت بقوة حلقته السابعة.

وقد طرحت حلقة أمس الأحد قضية تعرض العديد من النساء للظلم والقهر، لاسيما من الأزواج، الذين لا يعرفون "المودة والرحمة"، كذلك قضية الآباء الذين يعتبرون الأنثى "عاراً ولا مكان لها إلا بيتها أو قبرها".

وسرعان ما حظيت الحلقة بتفاعل بين الجمهور عبر منصة "إكس" تحت هاشتاق "ع أمل".

وتداول متابعو المسلسل لقطات وصور ومقاطع فيديو من أقوى المشاهد التي عرضت خلال الحلقة، وأثنى الكثيرون على أداء أبطال العمل في تجسيد هذه القضية التي تعتبر من أكثر القضايا الشائكة في المجتمع اللبناني.

كما أثنوا على براعة الممثلة ماغي بو غصن بأداء شخصية مذيعة مشهورة تكرّس نفسها للدفاع عن المرأة ضدّ الظلم الذي تتعرض له.

تجسيد لواقع تعيشه المرأة

رأى البعض أن هذه الحلقة لم تكن حلقة من مسلسل درامي، بل تشكل تجسيداً لواقع حياة جزء كبير من نساء المجتمع العربي عموماً، وليس فقط اللبناني، بما فيها من ظلم وأسى ووضع مرير تخبئه الجدران عن العيون.

ووجه المشاهدون التحية إلى المؤلفة نادين جابر والمخرج السوري رامي حنا.

فيما اعتبر آخرون أن كمية العنف الأسري، الذي تعرضت له النساء في الحلقة كان متعباً للمشاهد والممثلين، فكيف الحال على أرض الواقع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات