أحمد عز يكشف غيرته من هذا الفنان وسبب حب البنات له


جراسا -

كشف الفنان المصري أحمد عز عن غيرته من مواطنه الفنان كريم عبدالعزيز، لكن الغيرة التي يقصدها من منظور مختلف، تتمثل في المنافسة الشريفة بين نجمين لهما جمهورهما الذي ينتظر منهما أفضل الأعمال.

وكشف أحمد عز خلال حلوله ضيفاً على بودكاست "بيغ تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، عن حياته الشخصية وعلاقاته العاطفية، وجوانب خفية في حياته وأفكاره التي يؤمن بها، من بينها عدم رغبته في مشاركة تفاصيل حياته الشخصية مع الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فهو ليس مقتنعاً بمشاركة صور أثناء تناوله الطعام مع أصدقائه أو سفره للخارج أو ممارسة الرياضة داخل الصالة الرياضية، على السوشيال ميديا، مؤمناً بأن هذه الأمور قد تثير غضب بعض الناس، لا سيما الذين يواجهون صعوبات في حياتهم.

نات
وعن حب البنات له ، قال عز: "حب البنات ليَّ ما عرفش سببه، بس كرم ربّنا..ونعمة ربنا يديمها"، مؤكداً أن "حب البنات لم يشغل تفكيره، وهذا الأمر منذ صغره".

وأوضح عز أنه في الماضي اتهم كثيراً بالغرور ، موضحاً أنه لا يشعر بالغرور الآن.

الخوف من المرض
وعن سبب خوفه من المرض، قال إن الأمر لا يأتي من فراغ، نظراً لأن والدته ماتت بعد صراع مع مرض السرطان.

أول مهنة
وكشف عز عن أول مهنة له كانت موظف استقبال في فندق، لمدة سنة، ونظراً لأنه يتمتع بالذكاء انتقل للمبيعات، وكان راتبه 7 آلاف جنيه، عام 1995، بعدها عمل "موديل" في مجال الإعلانات.


وذات مرة طلبت إيناس الدغيدي منه المشاركة في فيلم "مذكرات مراهقة" مع هند صبري، واضطر الاستقالة من عمله للمشاركة في الفيلم، لكن والده رفض الأمر، واعترض دخوله مجال الفن.

وقال عز إن أول مشهد له في التمثيل تمت إعادته 5 مرات، فكان الأمر محرجاً للغاية أمام فريق العمل، وجاء مهندس الصوت وقال له: "رأيي ألا تعمل في الفن تاني وخليك في الفنادق".

فيلم "ولاد رزق"
وتحدث عز عن فيلمه الجديد "ولاد رزق 3" موضحاً أن الجزء الثالث سيكون نقلة نوعية في أفلام الأكشن في مصر، والغرض منه أن يواكب الأفلام العالمية.

ويضم الفيلم بجانب أحمد عز كوكبة من نجوم التمثيل، أبرزهم الفنان عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر مثل الجزأين السابقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات