عمرو دياب يتألق في نهائي كأس مصر


جراسا -

قدّم الفنان المصري عمرو دياب يوم أمس الجمعة بعضا من أعماله الشهيرة خلال المباراة النهائية لكأس مصر في كرة القدم، مع تنافس فريق الأهلي والزمالك لأول مرة على أرض السعودية، وتحديداً على ملعب الأول بارك.

وفور ظهور عمرو دياب على ملعب كرة القدم، قدّم أغان عديدة مثل "يا أنا يا لا" و"الكلام ليك أنت" وغيرها، وتصدر اسمه قائمة ترند على منصة إكس.

إلا أن مشاهدي فعاليات المباراة عبر القنوات التلفزيونية، لاحظوا أن دياب كان يعاني من مشاكل في ملابسه، مع توقفه قرابة الـ10 مرات وسط الملعب وأمام الكاميرات وآلاف من المشاهدين والمتابعين، لرفع سرواله الذي استمر بالسقوط قليلاً، لاسيما أن دياب كان يركض داخل الملعب أثناء الغناء.

وفي ساعات الفجر الأولى من اليوم السبت، لوحظ غياب ردة فعل من دياب تجاه فوز الأهلي 2-0 على الزمالك، بينما نشر الفنان المصري صورة جمعته مع سالم الدوسري، نجم المنتخب السعودي وفريق "الهلال" لكرة القدم واكتفى بالقول "سالم الدوسري أحسن لاعب في آسيا نجم الهلال السعودي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات