مستقلة الانتخاب تحتفل بيوم المرأة العالمي


جراسا -

احتفلت الهيئة المستقلة للانتخاب، بيوم المرأة العالمي، الذي يصادف الثامن من شهر آذار في كل عام، من خلال التأكيد على إنجازاتها في العملية الانتخابية ودورها بتعزيز الديمقراطية.

وتحدث رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس موسى المعايطة، عن أهمية مشاركة المرأة في العمليات الانتخابية، سواء كناخبات أو كمرشحات، مشيرا إلى الدور الحيوي الذي تلعبه المرأة بتعزيز قيم الديمقراطية والعدالة في المجتمع.

وشدد وفقا لبيان الهيئة اليوم الجمعة، على التزام الهيئة بدعم مشاركة المرأة الفعالة والمتساوية في جميع مراحل العملية الانتخابية، من خلال تطوير برامج توعية خاصة تهدف إلى رفع الوعي حول أهمية التصويت والترشح، مشيرا إلى الجهود المبذولة لتذليل العقبات التي قد تواجه المرأة في العملية الانتخابية، مثل القيود الاجتماعية أو اللوجستية.

وتطرق المعايطة إلى أهمية التعاون بين الهيئة المستقلة للانتخاب والمؤسسات الأخرى، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية والأحزاب السياسية، لضمان تمكين المرأة ومشاركتها الكاملة في العملية الانتخابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات