حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب يكشفان شخصيتهما في "المداح 4"


جراسا -

يخوض النجمان المصريان حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب دراما رمضان معاً للمرة الأولى، في الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، المرتقب عرضه خلال الشهر الكريم، على قنوات "MBC" ومنصة شاهد الرقمية.

وكشف النجمان عن شخصيتهما في مسلسل "المداح أسطورة العودة"، فقال حمادة هلال عن أحداث الجزء الجديد، في تصريحات صحافية، إنه يشهد ظهور شخصيات لأول مرة في المسلسل وتمثل الشر، وتحاول التأثير على صابر المداح، وجذبه إلى عالمهم، لكنه يكافح ضد الشر ويحاول إنقاذ نفسه ومساعدة البسطاء والمحتاجين، معتمداً على إيمانه وحكمته.

ويجسد فتحي عبد الوهاب شخصية باحث في الإعجاز القرآني، وله باع طويل، ويحظى بثقة الكثير من المُتخصصين، وفي الوقت ذاته يؤدي الجانب الشرير في الحلقات ويُحاول توظيف خبرته الكبيرة في نشر هذا الشر بصورة لافته أملاً في القضاء على صابر ومن يُسانده.

وتشهد أحداث الموسم الجديد من العمل عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويقابل في هذا العمل ملك الجن "قزح"، الذي سيجسده فتحى عبدالوهاب، بينما يظهر أيضاً الفنان محمد دياب الذي يجسد دور جن ويحارب "صابر المداح ــ حمادة هلال" ويرعبه، وتضمن الأحداث عودة الجنية "مليكة ــ سهر الصايغ".

وتدور أحداث الجزء الرابع من "مسلسل المداح" حول البحث في الإعجاز العلمي بالقرآن الكريم، ويحاول حمادة هلال في دور الشيخ صابر المداح التخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد أن يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث.

والمسلسل بطولة كل من حمادة هلال، وخالد سرحان، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وحنان يوسف، وحنان سليمان، وصبحي خليل، وهلا السعيد، ومحمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات