محمد شاهين يغني تتر نهاية "بيت الرفاعي"


جراسا -

من المقرر أن يغني الفنان محمد شاهين أغنية تتر النهاية لمسلسل "بيت الرفاعي"، حيث انتهى من تسجيله قبل أيام، وهو من كلمات عمرو قطب، وألحان حسين زكريا، وتوزيع موسيقي زيزو فاروق، حسبما أعلن "ET بالعربي".

أما شارة البداية فسيقدمها وائل الفشني الذي أعلن قبل أيام عن تعاقده على غناء تتر مسلسل أمير كرارة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى.

وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، حول "بيت الرفاعي" الذي يتحكم فيه الكبير محمود الرفاعي، وهو أحد أكبر أثرياء المنطقة، ويعرف عنه مساعدة جميع المحتاجين، لكنه يعمل في مجال تجارة الآثار، وبوفاته يبدأ الصراع بين أفراد العائلة.

بيت الرفاعي
ويواصل أمير كرارة تصوير مشاهده في مسلسل "بيت الرفاعي" الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2024، حيث يطل على جمهوره بشخصية شعبية تعيش العديد من الصراعات.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير كرارة، كل من أحمد رزق، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، ميرنا جميل، عايدة رياض، صفاء الطوخي، وملك قورة وآخرين، وهو من تأليف بيتر ميمي، سيناريو وحوار هند عبدالله وعمرو أبو اليزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات