سايمون كويل يصدم الجمهور بوجه مخيف


جراسا -

بوجه "بلاستيكي" خالٍ من التعابير، صدم الإعلامي البريطاني سايمون كويل الجمهور، أمس السبت، ضمن الحلقة الأولى من برنامج الألعاب الجديد "Saturday Night Takeaway".

سلطت مجلة "بيج 6" في تقرير، اليوم الأحد، الأضواء على رد فعل المعلقين حول لجوء كويل (64 عاماً) إلى الإفراط في استخدام البوتوكس والفيلر في وجهه، لدرجة جعلته خالياً من التعابير، عاجزاً عن الضحك والابتسام، وحتى التحدث بشكل طبيعي.
ودعا آخرون نجم برنامج "أمريكان أيدول" إلى مقاضاة طبيب التجميل الخاص به، لأنه جعله دمية. بالمقابل، تهكم البعض على وجهه، داعين المتابعين إلى منع الأطفال من مشاهدة برنامج "Saturday Night Takeaway" لأن وجه سايمون كويل مخيف جداً".

ليست المرة الأولى
خلال السنوات الماضية، كان كول صريحاً حول لجوئه إلى جراحات التجميل ليبدو أصغر سنّاً، خاصة أنه شخص رياضي ويحافظ على رشاقته، لذلك يريد أن يكون وجهه متناسقاً مع جسمه، رغم بلوغه منتصف الستينيات.

وكشف في تصريح قديم أنه خضع في عام 2018 لعملية تجميل للوجه، تلتها العديد من علاجات الوجه. ولكن في أبريل (نيسان) 2022، أكد أنه توقف عن استخدام البوتوكس، بسبب امتلاء وجهه بشكل مفرط. وقال في مقابل إن ابنه إريك، البالغ 8 سنوات، كان "في حالة هستيرية"، حين قارن صور والده بين الماضي واليوم.

واسترجعت "بيج 6" تصريحاً سابقاً له منذ بضعة أشهر، حين قال إنّه لن يتخلى تماماً عن "التحسينات التجميلية". وأكد أنه قام بتقليلها واعتمادها باعتدال، معتبراً أن البوتوكس أمر ضروري لإزالة تجاعيد العمر المتقدمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات