نانسي عجرم تطلق "مشكلتك الوحيدة"


جراسا -

طرحت الفنانة نانسي عجرم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مشكلتك الوحيدي"، عبر منصة "يوتيوب" ومختلف حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

الأغنية من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات الشاعر الغنائي علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم رزق وإخراج هاس غدار.
روجت عجرم للأغنية عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" بصورة ومشاهد من الكليب أرفقته بتعليق "مشكلتك الوحيدة".

وشاركت "روتانا" الكليب عبر حسابها على "إكس" وقالت "كعادتها تتألق النجمة نانسي عجرم في جديدها بفيديو كليب مشكلتك الوحيدي".


نانسي عجرم ممثلة

تخوض النجمة اللبنانية نانسي عجرم تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "شغل كايرو" أمام النجم المصري كريم عبد العزيز، بعد أن أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، خلال مؤتمر صحفي في مصر

عن إطلاق صندوق Big Time الاستثماري، والذي يُخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات