خروج مسلسل "إثبات نسب" من السباق الرمضاني


جراسا -

بعدما كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، توقف عرض مسلسل "إثبات نسب" لتغيب درة عن دراما رمضان هذا العام" بحسب مجلة "سيدتي".

ويذكر أن مسلسل "إثبات نسب" من بطولة درة، محمود عبدالمغني، نبيل عيسى، صدقي صخر، هند عبدالحليم.
والعمل من تأليف محمد ناير وجمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده.


وتجسد درة خلال أحداث العمل بطولة مطلقة ضمن قضية اجتماعية درامية مشوّقة، إذ تؤدي شخصية سيدة متزوجة من نبيل عيسى، ولها ابن تحاول إثبات نسبه.

وفي سياق آخر، تواصل درة تصوير مشاهدها في مسلسل "الذنب"، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية الكبرى، وهو عن قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويشاركها البطولة هاني سلامة.

وتدور أحداث "الذنب" حول طبيب نفسي يجسده الفنان هاني سلامة، يعمل في أحد المستشفيات التي يتولى إدارتها الفنان طارق النهري، ويواجه العديد من التحديات، ويتكون العمل من 10 حلقات، ويُشارك في بطولته ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات