الاحتلال يواصل محاصرة مستشفى ناصر


جراسا -

واصل الجيش الإسرائيلي عملياته في قطاع غزة برا وبحرا وجوا لليوم الـ134 على التوالي، في ظل استمرار ارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن عشرات الفلسطينيين قتلوا وجُرح آخرون غالبيتهم أطفال ونساء، في قصف الطائرات الإسرائيلية الحربية ومدفعية الجيش الإسرائيلي على مختلف المناطق في قطاع غزة.

وأفادت "وفا" "باستشهاد نحو 40 مواطنا وإصابة العشرات بجروح مختلفة، في قصف الاحتلال لعدد من منازل المواطنين وسط القطاع، تحديدا في الزوايدة ودير البلح ومخيم النصيرات"، مشيرة إلى أن "20 مواطنا استشهدوا في استهداف عدة منازل في مدينة خان يونس جنوب القطاع."

وفي مدينة غزة، استهدفت طائرات الجيش الإسرائيلي منازل مأهولة في أحياء الشيخ رضوان، والنصر، والزيتون، والرمال، والصبرة، ما أدى إلى سقوط ضحايا.

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد "أنه قتل عشرات المسلحين الفلسطينيين واستولى على كمية كبيرة من الأسلحة أثناء القتال في أنحاء قطاع غزة خلال اليوم الماضي".

وتركز إسرائيل حملتها على مدينة خان يونس بجنوب قطاع غزة، حيث قال الجيش إن قواته تخوض معارك مدعومة بالدبابات والغطاء الجوي.

وأضاف الجيش أنه "تم خلال اليوم الماضي القضاء على عشرات الإرهابيين وضبط كميات كبيرة من الأسلحة".

وتابع أن القوات الخاصة الإسرائيلية ما زالت تعمل في مستشفى ناصر وفي محيطه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات