شيرين وماجد المهندس ومنير في أولى ليالي "سعودية مصرية"


جراسا -

يجتمع النجمين المصريين شيرين عبدالوهاب ومحمد منير مع النجم العراقي السعودي ماجد المهندس في أولى ليالي "سعودية مصرية" التي تنطلق يوم الأحد المقبل بدار الأوبرا المصرية.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ عن سلسلة حفلات باسم "ليالي سعودية مصرية" ستقام في دار الأوبرا المصرية، وأولى هذه الحفلات ستكون يوم 18 فبراير (شباط) الجاري

ونشر آل الشيخ البوسترات المنفردة لشيرين عبدالوهاب وماجد المهندس، والكينج محمد منير، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

وكشف آل الشيخ عن مجموعة أفلام مصرية من المقرر بدء التحضير لها خلال الأيام المقبلة ضمن صندوق "Big Time"، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، من بينها فيلم "الست"، السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، بطولة منى زكي، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.


بالإضافة إلى عدة أفلام للنجم المصري كريم عبد العزيز، من بينهم "الفيل الأزرق 3"، و"شغل كايرو"، الذي تشاركه في بطولته النجمة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة، وفيلم "كوتة" من تأليف محمد دياب.

كما حصلت عدة أفلام على موافقة صندوق "Big Time 1"، أ[رزها فيلم لأحمد حلمي، وفيلم "إكس مراتي" من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، والجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"المنجم" بطولة عمرو يوسف، و"رماح" بطولة آسر ياسين، وعدة أفلام لأحمد السقا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات