تربية الأغوار الجنوبية تهنئ بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى


جراسا -

يتقدم مدير التربية التعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة والأسرة التربوية في اللواء بأسمى آيات التهنئة والتبريك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بمناسبة يوم الوفاء ، ونعبر فيها جميعا عن تقديرنا لمحاربينا القدامى، ولنستذكر دائماً عطاءهم المميز، وجهادهم في سبيل الله والوطن، وهم صنّاع التنمية وأصحاب الرسالة الإنسانية والسلام.

ونجدد التهنئة لكم ولكل نشامى الجيش العربي ومؤسساتنا الأمنية بهذا اليوم المبارك، داعين لهم دوماً بالتوفيق وثبات العزيمة وسداد الرأي.

وفي هذه المناسبة الوطنية أيضا نهنئ فيها كل متقاعد عسكري ومحارب قديم، تهنئة تصل للشخص ذاته أو لابنائه واحفاده وكل ذويه، وهذا هو الأردن دائما بلد الرجال والمآثر النبيلة وبلد القيادة الهاشمية الرائدة والانسان الاردني المعطاء.

وفي هذا اليوم الخامس عشر من شباط في كل عام نستذكر الذي سطرت فيها إحدى وحدات قواتنا المسلحة الباسلة أسمى معاني البطولات عام 1968 قبيل معركة الكرامة ، والذي فيه وقفات الجيش العربي الباسل، يوم أن صان كرامة الأردن والأردنيين، ونقف احتراماً لشهداء الأمة والمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين، الذين صنعوا هذا النصر بدمائهم وبطولاتهم.

كل عام والمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين ونشامى الجيش العربي ومؤسساتنا الأمنية بخير

حمى الله الأردن قيادة وشعبا من كل شر ومكروه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات