"30 حياة" تامر حسني في لفتة إنسانية


جراسا -

طرح الفنان تامر حسني خلال الساعات الماضية، كليب أغنية "30 حياة" إلى جانب الفنانة مها فتوني صاحبة أغنية "الصبر جميل" التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 141 مليون مشاهدة على منصة "يوتيوب".

لفتة إنسانية

وتصدر الفنان "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المشاهد الإنسانية التي تضمنها الكليب وهو قيام حسين في "لفتة إنسانية بمساعدة أحد عازفي الكامنجا من ذوي الهمم، للوقوف على قدمه لكي يرقص مع حبيبته مثل باقي الآخرين" في الكليب.

أغنية "30 حياة" لتامر حسني ومها فتوني من كلمات تامر حسني، ومؤمن راجح، ومن ألحان مودي منير، وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

وأطلق تامر حسني الأغنية بالتزامن مع عيد الحب، وروج للأغنية عبر حسابه في "الإنستغرام"، فنشر مقطع من الكليب وأرفقه بتعليق "30 حياه تامر حسني و مها فتوني من ألبوم هرمون السعادة، كل يوم حب وأنتم طيبين".

ويأتي ظهور النجمة الشابة مها فتوني إلى جانب الفنان تامرحسني، في سياق إتاحة حسني الفرص للمواهب الشابة الظهور على الساحة الفنية منذ بداياته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات