حمزة نمرة .. مفاجأة دراما رمضان 2024


جراسا -

كشف النجم المصري حمزة نمرة عن غنائه لأول مرة تتر مسلسل في رمضان، حيث يخوض هذه التجربة الفنية مع النجمة روجينا من خلال مسلسل "سر إلهي"، المرتقب عرضه في ماراثون دراما رمضان 2024.

وقال حمزة نمرة في تصريح لبرنامج "et بالعربي": "دي أول مرة وإن شاء الله تعجب الناس، قريت المسلسل وهو عمل يستحق المشاهدة".

ومسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، وأحمد مجدي، ورنا رئيس، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، محسن منصور، مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

قصة "سر إلهي" وعدد حلقاته

والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر عرضه عبر قنوات "ON" المصرية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى "نصرة" تجسدها روجينا، وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

و"نصرة/روجينا" تواجه الظلم من أشقائها، الذين يسرقون ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها الذي يجسد دوره محمد ثروت، وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامها بقتلها ظلماً، فتدخل السجن لعدة سنوات.


وبعد خروجها من السجن، تتحول حياتها وتصبح ثرية، لتبدأ عملية الانتقام ممن ظلمها.

ويعد مسلسل "سر إلهي" التعاون الثالث الذي يجمع روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين في رمضان 2022 بمسلسل"انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".


وحول أعمال حمزة نمرة في الفترة المقبلة، قال إنه يستعد لطرح أغاني منفردة بعد شهر رمضان الكريم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات