نقابة الصحفيين تهنئ بفوز النشامى


جراسا -

هنأ مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد والشعب الأردني بالفوز التاريخي للمنتخب الوطني على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لاشيء.
وأكد المجلس في بيان اليوم الثلاثاء، أن المنتخب سطر إنجازا تاريخيًا بوصوله لأول مرة إلى المربع الذهبي الآسيوي خلال 5 مشاركات في البطولة القارية.
وأعرب المجلس عن فخره واعتزازه بأداء النشامى ودعم ومساندة سمو الأمير الحسين، وسمو الأمير علي بن الحسين للمنتخب، والتي كان لها الدور الأكبر في تحفيزهم ورفع معنوياتهم.
وأكد المجلس أنه وبهذا الفوز التاريخي، أثبت نجوم المنتخب الأردني أنهم قادرون على مواصلة المشوار نحو تحقيق البطولة، والذي سطر فيه النشامى أجمل معاني الشجاعة والمسؤولية ضمن روح الفريق الواحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات