أحلام تكشف تفاصيل "ملكة الشطرنج" في موسم الرياض


جراسا -

أعلنت الفنانة الإماراتية عن حفلها الغنائي، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي سيقام يوم 9 فبراير (شباط) الجاري، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد سيتي.

ونشر حساب موسم الرياض موعد وتفاصيل الحفل، مع تعليق "فنانة العرب أحلام في حفل "ملكة الشطرنج".. ليلة استثنائية تطربنا فيها بأجمل الاغاني".

ونشرت الفنانة الإماراتية البوستر الرسمي للحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان "Queen of Chess.. ليلتي..أحلام".

ويقود الحفل الموسيقي المايسترو أمير عبد المجيد بمشاركة عازف البيانو غي مانوكيان.

ويأتي هذا الحفل بعد أيام من إطلاقها ألبومها الجديد بعنوان "السيدة الأولى".

ويضم الألبوم 5 أغنيات هي "أُخفي الهوى وأيام الصفاء ويا هلا والله درك، والسيدة الأولى"، وهي من ألحان الموسيقار السعودي طلال.

وتشارك أحلام في أمسية شعرية غنائية بعنوان "ليلة الأمير سعود بن عبدالله"، تقام على مسرح محمد عبده أرينا، يوم 16 فبراير (شباط) بمشاركة 5 نجوم آخرين من الخليج والعالم العربي، وهم الفنانان السعوديان محمد عبده، ورابح صقر، والنجم العراقي ماجد المهندس، والنجمة نوال الكويتية، والمطربة التونسية أميمة طالب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات