ميادة الحناوي تعود إلى الفن بـ"أحبني كما أنا"


جراسا -

نشر الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، "روتانا لايف"، على "إنستجرام"، فيديو ترويجياً لأحدث أعمال الفنانة ميادة الحناوي، أغنية "أحبني كما أنا"، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وروّجت روتانا لأغنية الحناوي بمنشور كتبت فيه: "ترقبوا جديد الفنانة ميادة الحناوي، في أغنية أحبني كما أنا".

وكان آخر ظهور فني لافت للفنانة الكبيرة ميادة الحناوي مؤخراً، ضمن حفلها المُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية "صيف جدة 2023"، في 14 سبتمبر (أيلول)، واستقبلها الجمهور بتصفيق حار.

وأحيت حينها حفلاً جماهيرياً تحت عنوان "ليلة الزمن الجميل"، قدمت خلاله مجموعة من أبرز أعمالها، ومنها "أنا بعشقك" و"كان يا ما كان" و"الحب اللي كان".

وحلّت الفنانة ميادة الحناوي ضيفة في برنامج "ألف ليلة وليلة"، الذي تقدمه الفنانة أحلام الشامسي على قناة أبو ظبي، وتلقت الكثير من الإشادات والتعليقات التي عبرت عن سعادة جمهورها بظهور النجمة المختفية عن الأنظار لسنوات.

وتحدثت الحناوي أثناء اللقاء عن بداياتها الفنية، مشيرة إلى أن بدايتها كانت من خلال اكتشاف الموسيقار بليغ حمدي لها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات