شيرين عبدالوهاب تقدم وعدًا لجمهورها


جراسا -

أعلنت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة "إنستغرام"، بعد سرقة صفحاتها في وقت سابق.

وكتب حساب شيرين عبدالوهاب الرسمي على "إنستغرام"، الثلاثاء: "أخيرا وبعد طول انتظار، أصبح بإمكانكم متابعة جميع أخبار شيرين عبدالوهاب من خلال صفحتها الرسمية الخاصة".

وأضاف الحساب: "سنسلط الضوء على حفلاتها ومقابلاتها المقبلة، وكل خطواتها الجديدة في تنفيذ ألبومها المقبل مع الشركة المنتجة"، ووعدت شيرين محبيها بعودة حساباتها قريبًا وإدارتها من قبل فريق عالمي.

وفي سبتمبر/أيلول الماضي، اتهمت شيرين عبدالوهاب أحد المنتجين بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال محاميها آنذاك إن المتهم تعاقد مع شركة إنتاج ونشر أغنية "بحلفلك" دون الحصول على موافقتها.

وقال محامي شيرين في تصريحات سابقة إن موكلته "خسرت مليون دولار" بعد سرقة حساباتها الرسمية، مشيرا إلى أنها وثِقت بأحد الأشخاص الذي كان يعمل مديرًا لأعمالها، لكنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات