ياسمين صبري تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري تفاصيل عودتها للدراما الرمضانية من خلال مسلسلها الجديد بعنوان "رحيل"، وذلك بعد غياب 4 سنوات منذ مشاركتها في الماراثون الرمضاني بمسلسل "فرصة تانية" عام 2020.

والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ياسمين في مسلسل قصير.

ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة باقي تفاصيل العمل وقائمة أبطاله خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووعدت ياسمين صبري جمهورها أنها ستقدم دوراً مختلفاً عما قدمته سابقاً.

وشاركت ياسمين صبري في رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية"، الذي قدمت من خلاله شخصية "ملك" التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها؛ بسبب صدمتها في خطيبها "زياد"، أحمد مجدي، وخيانته لها.

ويعرض لياسمين صبري حالياً فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام في دور السينما، والذي حقق إيرادات ضخمة، ويشاركهما بالفيلم كل من محمد ثروت ووفاء عامر وماجد الكدواني وهالة فاخر، وضيف شرف ماجد المصري، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وكانت انطلاقة ياسمين للشهرة عام 2015 بعد مشاركتها في مسلسل "طريقي" مع شيرين عبدالوهاب، عقب أدوار صغيرة في "جبل الحلال" مع محمود عبدالعزيز عام 2014، و"شطرنج" مع نضال الشافعي ووفاء عامر عام 2015، ثم تألقت في "الأسطورة" مع محمد رمضان عام 2016، بعدها "الحصان الأسود" مع أحمد السقا في 2017، ثم مسلسل باسمها، وفي عام 2019 قدمت مسلسل "حكايتي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات